في عيد ميلادها.. تغير إطلالات مايلي سايرس عبر السنوات

من أجرأ الفنانات العالميات اللواتي غيرن إطلالاتهن بشكل غريب للغاية هي الشهيرة مايلي سايرس Miley Cyrus، التي بدأت بإطلالات أنثوية ودخلت إلى عالم الإطلالات الجريئة والغريبة وعادت لإطلالاتها الأنثوية واختفت من جديد مؤخراً. تعرفي على تغيرات شكل مايلي منذ بداية ظهورها على شاشة التلفاز وحتى الآن.

تغير إطلالات مايلي سايرس عبر السنوات:

مايلي سايرس في بداية ظهورها:

اشتهرت مايلي سايرس للغاية وبالأخص بين فئتها العمرية في ذاك الوقت، وهي فترة أول سنوات المراهقة، من خلال برنامجها التلفزيوني هانا مونتانا Hannah Montana على شاشة ديسني Disney Channel. في ذلك الوقت، كانت مايلي صغيرة السن وإطلالاتها كلها مليئة بالبراءة والنعومة كما ترين بالصور. كان شعرها عسلي اللون ولم تعتمد المكياج إلا الخفيف منه.

وبعد العديد من المواسم من هذا البرنامج، وتمثيلها ببعض الأفلام التي اشتهرت للغاية، كانت مايلي لا تزال معتمدة للإطلالات الناعمة والبناتية التي سحرت بها قلوب جميع الفتيات اللواتي بنفس عمرها. وحتى عام 2013، بقيت مايلي على ذات الحال التي تعودنا عليها به منذ بداية ظهورها.

فترات الجنون التي دخلت بها مايلي:

عام 2013 كان تحول فجائي غريب للغاية في شكل وإطلالة مايلي، لأنه كان العام الذي تركها به حبيبها من 5 سنوات ليام همز ورث Liam Hemsworth. بدأت تظهر مايلي بإطلالات جريئة للغاية واختيارات غريبة من ناحية الأزياء والشعر والمكياج.

تحول شعرها إلى القصير للغاية باللون الأشقر البلاتيني، وأصبحت تعتمد ألوان جريئة بأحمر الشفاه مثل الأحمر والأزرق، وأصبحت أزيائها بغاية الجرأة كما تعرفين إذا كنت متابعة لها وبالأخص في تلك الفترة. ويمكنك رؤية التغيرات الرهيبة من خلال الصور أيضاً.

آخر إطلالات مايلي خلال هذا العام:

بعد 3 سنوات من الإطلالات والحركات الغريبة التي اعتمدتها مايلي، عادت من جديد إلى خطيبها ليام وبدأت تعود إلى ستايل إطلالاتها السابقة التي تعودنا عليها بالتسلسل. ومع وضع الفينيرز وتكبير الشفايف قليلاً وعملية الأنف، تغيرت مايلي بشكل بسيط للغاية.

والآن، إطلالات مايلي أقرب إلى ما كانت عليه في بداية شهرتها، والفترة التي مرت بها منذ 2013 وحتى 2016 كانت ليس سوى فترة جنون مؤقتة جعلتها تعود إلى طبيعتها من بعدها. ما رأيك أنت بإطلالات مايلي؟ وأي فترة زمنية أحببت إطلالاتها بها أكثر؟