أبرز الإطلالات الجمالية في عرض فيكتوريا سيكريت

لم يكن عرض فيكتوريا سيكريت السنوي هذا العام عادياَ وشبيهاً بالعروض السابقة، خصوصاً مع إطلالات العارضات الشهيرات اللواتي برزن من خلال جمالهن الساحر واختيار أجمل تدرجات المكياج الناعم والملفت مع تسريحات الشعر الطبيعية.

مباشرة من منصة عرض فيكتوريا سيكريت، إليك أجمل إطلالات عارضات الأزياء الجمالية مع تميّز كل من جيجي وبيلا حديد وكيندال جينر وغيرهن.

مكياج طبيعي ومشرق

حرصت عارضات فيكتوريا سيكريت على رسم مكياج طبيعي ومشرق خصوصاً مع الملامح الطبيعية. فلم تتخلى جيجي حديد عن المكياج البرونزي مع خطوط الآيلاينر السوداء العريضة وطبقات الماسكارا الكثيفة وأحمر الشفاه اللماع. بدورها بدت ايرينا شيك IRINA SHAYK ساحرة بمكياجها البرونزي مع مزيج الظلال السوداء والبرونزية بتدرجات براقة ومسحوبة على كامل العينين. في حين حافظت بيلا حديد على المكياج الناعم والطبيعي، ولفتت كيندال جينر الأنظار بأحمر الشفاه الزهري المتناغم مع الظلال المات والبشرة البرونزية التي تعمل على إضاءة الوجنتين بطريقة بارزة لإطلالة واثقة واستثنائية.

تسريحات شعر طبيعية

واللافت تركيز عرض فيكتوريا سيكريت على اختيار تسريحات شعر طبيعية ومنسدلة على الأكتاف بأساليب عفوية. فلاحظنا الاهتمام بتسريحات الشعر البسيطة مع الخصل الويفي على الأطراف. أما الغرة فأتت إما بشكل نصفي أو جانبي ومسحوبة مع الشعر، من دون إهمال الخصل التي لا تخفي الملامح الساحرة والناعمة.

تابعي من خلال الصور أجمل إطلالات عارضات فيكتوريا سيكريت، وتمثّلي باختيارتهن الجمالية لجعل جمالك ناعماً وحيوياً لاطلالة استثنائية في المواسم المقبلة.