أبرز إطلالات جمال دانييلا رحمة في عيد ميلادها

دانييلا رحمة لم تلفت الأنظار إليها فقط بأدائها الشيق وموهبتها المتألقة في مسلسل "تانغو" الذي عرض في موسم رمضان الفائت، إنما سرقت القلوب ايضا بجمالها الآخاذ وأسلوب إطلالاتها الجمالية من المكياج الأنثوي الجذاب والرقيق وتسريحات الشعر الراقية والفاخرة.

وبمناسبة احتفال الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة بعيد ميلادها الـ 28، نستعرض معكم أجمل اطلالاتها الجمالية هذا العام:

مكياج دانييلا رحمة

تمكّنت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة أن تأسر أنظار الجمهور بجمالها المشع حيوية وأنوثتها الطاغية سواء في إطلالاتها بالمسلسل الذي اشتهرت فيه "تانغو" او من خلال مختلف صورها التي تشاركها مع متابعيها عبر انستغرام، في جلسات التصوير أو حضورها لأهم المناسبات الفنية.

دانييلا رحمة

 تميل دانييلا رحمة الى رسمات المكياج الناعمة والراقية لإبراز ملامحها الجميلة بدون تكلف، فتستخدم لمسات خفيفة من كونتور الوجه والبرونزر لنحت تقاسيم وجهها بدرجتني أغمق من لون بشرتها الطبيعية، وتميل الى مظهر البشرة المضيئة من خلال تمرير الهايلايت فوق عظمة الوجنتين والحواجب والشفايف لمنح السطوع لملامحها.

تعشق المكياج المدمج لعينيها والمستمد من مشتقات الألوان الترابية ولون البشرة مثل البيج والمشمشي والبني الفاتح والنحاسي، ولا تتردد بتخطيط كادر أعلى العين بالآيلانير الأسود بشكل مثالي، مع حرصها على تكثيف الرموش وتطويلها بالرموش المستعارة والمكبّسة، وتترك حاحبيها برسمة طبيعية مع تعبئة الفراغات بينهما بالظلال البنية الفاتحة، وتنهي لوك مكياجها بألوان أحمر شفاه تتوازن مع مكياج عينيها.

تسريحات شعر دانييلا رحمة

تتسم خيارات دانييلا رحمة بتسريحات شعر بغاية التميّز والعصرية والحيوية المناسبة لعمرها العشريني، ونرى شغفها كثيرا بتصفيفات شعر الكيرلي المسدول على أكتافها بغنج، أو المرفوع بأناقة مع الخصل العشوائية، وتواكب قصات الشعر الرائجة مع الموضة حيث نراها مرنة جداً بتجديد لوكات شعرها إلا أنها تتمسك بلون شعرها البني الداكن والذي يليق جدا ببشرتها وعينيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daniella Rahme (@daniellarahme) on

إطلعي على أجمل إطلالات مكياج وتسريحات شعر دانييلا رحمة بمناسبة عيد ميلادها الـ 28، واستوحي منها لوكات جمالية جذابة تفيض بالأنوثة.