أبرز إطلالات الجمال للنجمات في مهرجان الجونة 2018

تحوّل "مهرجان الجونة السينمائي 2018" الى ساحة منافسة بين النجمات اللواتي تحديّن بعضهن بإطلالات جمالية ناعمة الى جانب أزيائهن الفخمة والبرّاقة، وبدا حرصهن على إختيار لوكات متماشية مع صيحات الموضة الرائجة سواء من ناحية رسمات المكياج او تسريحات الشعر.

نستعرض معكم أبرز إطلالات الجمال للنجمات في مهرجان الجونة السينمائي 2018:

إطلالات جمال لافتة في مهرجان الجونة

نبدأ مع النجمة اللبنانية مايا دياب التي خطفت الأضواء بإطلالتها الجمالية على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي، وإختارت لوكاً مفعماً بالعصرية والفخامة من خلال المكياج السموكي الأسود على العينين، والروج النيود، مع تسريحة الشعر القصير المسحوب بأناقة الى الخلف، وكان لافتاً اعتمادها النظارات الشمسية السوداء كإسسوار زينت به ملامحها.

اطلالات النجمات في مهرجان الجونة 2018

النجمة المصرية يسرا فاجأت الجميع بلوكها الجديد في الحفل الافتتاحي للمهرجان بعدما اعتمدت الشعر الطويل المستعار بدلاً من شعرها القصير، ونسقت معه مكياج ناعم مع إبراز سحر عينيها الملونتين بالكحل الأسود الداكن، فبدت بغاية النعومة والجاذبية، بينما أطلت بشعرها القصير بعد حفل الإفتتاح واعتمدت معه لمسات مكياج رقيقة.

أساليب مكياج ناعمة للنجمات

إتجهت غالبية نجمات مهرجان الجونة نحو رسمات المكياج الناعمة بالألوان النيود الهادئة والمشرقة، واعتمدت الكثير منهن على لون الروج اللحمي والبيج الفاتح لإضفاء اللمسة الطبيعية على جمالهن، باستثناء النجمة ياسمين صبري التي غردت خارج السرب بأحمر شفاه فاقع كذلك فعلت آيمي سمير غانم.

ياسمين صبري في مهرجان الجونة

الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد وقع إختيارها على المكياج الوردي الخفيف والذي ناسب ألوان فستانها، وايضا إختارت النجمة التونسية درة مكياج وردي مع رسمة العيون الثقيلة بالآيلانير الأسود وتسريحة شعر ذيل الحصان في إطلالتها الأولى بالفستان الزهري المشكوك بالخرز، فيما بدت النجمة ليلى علوي بملامح مشرقة وحيوية مع المكياج البرونزي.

تسريحات شعر قصير

العديد من النجمات إعتمدت على الشعر الكاريه القصير الرائج بقوة لهذا الموسم، وكان أبرزهن الفنانة الأردنية صبا مبارك، والممثلة المصرية بشري، والنجمة المصرية آيمي سمير غانم التي تمايلت بشعرها الكاريه الناعم مع ومكياج جذاب طغى عليه الروج الخمري البارز.

شاهدي في الألبوم المرفق أبرز إطلالات الجمال للنجمات في مهرجان الجونة السينمائي 2018.. ومن برأيك حازت على اللوك الأجمل بمكياجها وتسريحة شعرها؟