أبرز الصيحات الجمالية من أسبوع نيويورك لصيف 2019

بعد مرور حوالى أسبوع على متابعة عروض الأزياء في نيويورك، هناك صيحات جمالية لن تنسى ولا يمكن إلا أن نتوقّف عندها. فمع رسمات المكياج المشرقة وتسريحات الشعر الحيوية والمتجدّدة التي شاهدناها، كوني السباقة في تطبيقها بكثير من التميّز. 

تابعي من خلال الصور أبرز الصيحات الجمالية الخاصة بالمكياج ورسمات الايلاينر وموديلات التسريحات التي تشع جمالاً وأنوثة بإطلالات عارضات اسبوع الموضة في نيويورك.

رسمات عيون ملونة

ظلال ملونة باللون الأزرق من Gabriela Hearst

برزت في أسبوع الموضة في نيويورك رسمات العيون المشرقة بالالوان القوية على الظلال. فلاحظنا جمال اللون الأزرق العريض على الجفون العليا للعينين بأسلوب Gabriela Hearst، أو تألقي بتدرجات النيون الزرقاء والبراق على كامل الجفون وصولاً الى الحدود الحواجب مع توحيد لون البشرة من دار Lanyu. ولا يمكن ان ننسى إطلالة بيلا حديد Bella Hadid مع الظلال البنفسجية وخطوط  الآيلاينر الرفيعة بطريقة ساحرة من توقيع Oscar De La Renta.

أحمر الشفاه القوي

أحمر شفاه قوية ولماع من Naeem Khan

وبجرأة استثنائية حرصت دار Calvin Luo على اختيار أحمر الشفاه المشرقة مع الالوان القوية التي تعمل على تكبير الشفايف. كما برزت في عرض Naeem Khan الألوان الحمراء اللماعة التي تعطي إطلالة كلفتة للمكياج. أما اللون الزهري الفاتح والمات الذي يبرز بقوة مع دار Sally LaPointe، فلم تتخلى عنه العارضات ليكون أساسي وملفت للنظر في صيف 2019.

تسريحات الشعر العصرية

تسريحات شعر عصرية من وحي Anna Sui

وتتجه أنظار تسريحات الشعر المنسدلة مع الغرة الأمامية العالية والعريضة التي تلتف بكثير من الأنوثة، مع الخصل المبعثرة التي شاهدناها في إطلالات عارضات Anna Sui. كما يأتي التوجه نحو الخصل المبللة المسحوبة الى الخلف بأسلوب دار CAAFD من دون إسدال الخصل على الجبين. كما لفتنا التركيز على تسريحات شعر الكعكة المنخفضة، والأخرى الملتة من خلال تسريحات شعر ضفائر السنبلة المترابطة الى الخلف من وحي دار Christian Siriano.