إطلالة وفاء الكيلاني في الحلقات الاولى من برنامجها الجديد تخاريف

عودة الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني الى جمهورها من خلال برنامجها الجديد "تخاريف" بعد غياب إمتدّ لسنتين منذ برنامج "المتاهة"، لم تأتي على قدر توقعات الجمهور بتعويض هذا الغياب بإطلالات جمال مفاجئة أو متجددة، إنما على العكس، بدت وفاء الكيلاني وكأنها تستنسخ لوكاتها السابقة بنفس التفاصيل الروتينية التي إعتاد عليها الجميع.

وفاء الكيلاني بإطلالات جمال مكررة

 إذا، إطلالة وفاء الكيلاني في الحلقات الاولى من برنامجها الجديد "تخاريف" والتي استضافت فيها خلال أسبوعيين متتالين كل من النجم اللبناني وائل كفوري ثم النجم الأردني إياد نصار، إفتقدت لأي لمسات تغيير أو إبهار وإضافة جديدة عن سابق إطلالاتها الجمالية الأنيقة سواء من ناحية رسمات المكياج او تسريحات الشعر.

وفاء الكيلاني في تخاريف

وفاء الكيلاني ظهرت في أول حلقة لها مع النجم وائل كفوري عبر شاشة MBC، بتسريحة الشعر الكاريه المسدول والناعم، وهي تسريحة أدخلت الملل الى قلب المشاهدين بعدما كررت ظهورها بها سابقاً في العديد من إطلالاتها الماضية، فبدت بنفس الصورة التي طبُعت في أذهان المشاهدين خصوصاً مع المكياج السموكي للعينين بالألوان الترابية والشفاه الطبيعية باللون اللحمي، لكن ذلك بالطبع لم يقلل من وهج جمالها الراقي والفخم المعتادين الى جانب أناقتها بالفستان الفضي.

إطلالة وفاء الكيلاني في "تخاريف"

وفي حلقتها الثانية مع النجم الأردني إياد نصار ضمن برنامج "تخاريف" والتي ارتدت فيها فستاناً أسود، جاء ظهور وفاء الكيلاني، زوجة النجم السوري تيم حسن، ليس ببعيداً عن تفاصيل إطلالة جمالها في حلقتها الأولى، فإعتمدت تسريحة الكاريه المماثلة، بدون أن تُرفق التصفيفة بأي لمسات متجددة ومبتكرة، وحدّدت عينيها كالمعتاد بالكحل الأسود الداكن مع الظلال الترابية الدخانية والرموش المستعارة، وإتجهت ايضا الى الروج بلون الشفاه الطبيعي.

وفاء الكيلاني في تخاريف

ورغم أن إطلالتي وفاء الكيلاني في أولى حلقات "تخاريف" إتسمت بطابع الأنوثة الناعمة والرقي الجذاب، لكن المشاهد يطالبها بجرعة من التجدد والتغيير لإضفاء عنصر التشويق والإبهار على إطلالاتها المعتادة التي رسخت في أذهانه، خصوصاً وأن برنامجها الجديد يحمل في طياته نوعاً من الخيال و"التخاريف" بعدما كانت تهمين الأسئلة الجدّية على برامجها السابقة.

شاهدوا في الألبوم المرفق إطلالات جمال وفاء الكيلاني في الحلقات الاولى من برنامجها الجديد تخاريف، وقارنوها مع لوكاتها السابقة، وهل برأيكم باتت تحتاج الى جرعة تجدد وإنتفاضة على لوكاتها المكرّرة؟.