ماذا يحصل في كواليس الجمال خلال عروض أزياء نيويورك؟

غالباً ما نتابع أجمل صيحات الجمال الجديدة مباشرة على منصات عروض الأزياء العالمية، ولكن لا نطّلع على التحضيرات التي تسبق هذه العروض قبل تمايل العارضات على المنصة. فخلف الكواليس تحضيرات جمالية تستحق التوقّف عندها، لنطلع من خلالها على كافة الخطوات التي يتم تطبيقها للحصول على إطلالات جمالية ساحرة وفي غاية التميّز.

ماذا يحصل في كواليس عروض الأزياء العالمية في نيويورك؟ إليك الصور المباشرة التي تظهر التحضيرات الجمالية الخاصة بالعارضات قبل عرض أجمل صيحات المواسم المقبلة.

تسريحات شعر عصرية

خلف كواليس العروض، هناك محادثات وتبادل أفكار جمالية، حتى المرح غالباً ما يكون سيد الموقف بين الجهاز الفني والعارضات للحصول على إطلالات في غاية التميّز والجمال. بالإضافة الى ذلك، يضع أخصائيو الدور العالمية نصب أعينهم اختيار تسريحات شعر عصرية تتناسب مع الملابس المعروضة والتوجهات التي يسعى المصمّم الى إبرازها للمرأة. فتبدأ عملية التحضير من خلال انتقاء قصات الشعر المناسبة، والصبغات الملونة التي تجعل العرض محط أنظار الجميع، الى جانب تسريحات الشعر التي تميّز كل دار عن الأخرى، مع التركيز على تثبيت الغرة، خصوصاً إذا كانت جانبية بأجمل أكسسوارات الشعر والدبابيس العصرية.

رسمات المكياج البارز

أما رسمات المكياج فتعتبر الخطوة الأبرز والأكثر دقة قبل صعود العارضات الى منصات الأزياء. وخلف الكواليس هناك فريق عمل متخصّص يسعى الى تطبيق أجدد صيحات الجمال من خلال الظلال البراقة ولون البشرة وطبقات الماسكارا الكثيفة، حتى أحمر الشفاه وتدرجاته يحدّدان الجمال المنتظر في المواسم المقبلة. بالنسبة لصيحات الأظافر، نلاحظ التركيز على عرض الألوان المطروحة والبراقة خصوصاً إذا كانت إصطناعية، الى جانب أكسسوارات الأظافر التي لا تقل قيمة وإهتمام عن خطوات الجمال الأخرى.

وحدها الصور التي نطرحها لك، كفيلة بأن تواكبي أسرار وزوايا كواليس أسبوع الموضة في نيويورك، بكافة تفاصيله وخطواته الجمالية.