إستوحي من النجمات أجمل رسمات حواجب لـ عيد الأضحى

مع إقتراب عيد الأضحى، إنطلقي منذ اليوم في إختيار إطلالتك الجمالية التي ستعتمدينها بهذه المناسبة، ومن ضمنها رسمة الحواجب التي تعد جزءا أساسيا من تقاسيم وجهك وإطارا يُبرز جمال عينيك وجاذبيتهما، ويمكنك إختيار العديد من رسمات الحواجب العصرية للعام 2018 من وحي النجمات حيث يساعدك ذلك على انتقاء الرسمة الجميلة التي تُناسب تفاصيل ملامحك.

نستعرض معك أجمل رسمات حواجب من إطلالات أشهر النجمات لتختاري منها ما يلائمك:

رسمات حواجب أفقية

رسمات الحواجب الأفقية والمسحوبة بشكل مستقيم، ما تزال رائجة بقوة حيث تتمسك النجمة سيرين عبد النور بهذه الرسمة منذ سنوات مع الحفاظ على كثافة الحاجب وعرضه، ويمنحها هذا اللوك كادرا مميزا لعينيها ولمسة طبيعية، كذلك اعتمدت شمس الأغنية نجوى كرم رسمة الحاجب المستقيم لكنها فضلته أن يكون بمساحة قصيرة وبشكل أرفع عن زميلتها، وتتناسب هذه الحواجب مع الوجه المربع  والدائري أو البيضاوي.

حواجب سيرين عبد النور 2018

الحواجب الكثيفة مع القوس البسيط

لمحبات اللوك الطبيعي، تلهمك الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا برسمة حواجبها الكثيفة مع القوس البسيط، وهو لوك يُبرز جمال الوجه الطبيعي وجاذبية العينين، وبات من السهل اعتماده بعد رواج تقنية زراعة الحواجب أو تقنية رسم الحاجب شعرة شعرة المسماة بـ "المايكرو بلايدينغ" microblading، وتعتمد ايضا لوكاً مماثلا النجمة المصرية ياسمين صبري مع إرتفاع اكثر في خط القوس عن العين.

حواجب سيتفاني صليبا

رسمات حواجب عالية

رسمة الحواجب المرتفعة عن الجفون بدءا من منتصف الحاجب، هي رسمة حاضرة بقوة بين العديد من النجمات وأبرزهن نادين نجيم وهيفاء وهبي. تكشف هذه الرمسة عن مساحة العين بشكل أوسع وتمنحها نظرة فائضة بالثقة والقوة والجاذبية في آن معاً. ويمكن إعتمادها من خلال تاتو الحاجب الدائم او عبر أداوت المكياج من القلم والبودرة الخاصة بالحاجب.

حواجب نادين نجيم

رسمات حواجب ناعمة

أما لصاحبات الملامح الناعمة، لا تترددن بإستلهام رسمات رقيقة تتطابق وتتلائم مع حجم الوجه من بعض النجمات الشهيرات، كما النجمة اللبنانية نانسي عجرم والنجمة المغربية سميرة سعيد والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب واللواتي اخترن حواجب ناعمة بعيدا عن المبالغة بكثافتها وطولها.

حواجب نانسي عجرم

شاهدي بالألبوم المرفق أجمل رسمات حواجب من النجمات لتستوحي منهن ما يلائم ذوقك وتقاسيم ملامحك قبيل حلول عيد الأضحى المبارك.