تعرفوا الى شبيهات نادين نجيم من المشاهير

النجمة اللبنانية نادين نجيم تعد واحدة من جميلات الدراما اللبنانية والعربية بملامحها البارزة والجذابة وعينيها الفائضتين أنوثة وقوة، إلا ان جمالها اللافت هذا تشترك فيه أخريات جراء شبههن الكبير بها وفق مقارنات الجمهور في الفترة الأخيرة وأبرزهن النجمة المصرية ياسمين صبري.

نستعرض معكم أبرز شبيهات النجمة نادين نجيم من المشاهير واللواتي لفتن انظار الجمهور بمدى التشابه بينهن في الفترة االماضية:

ياسمين صبري ونادين نجيم

النجمة المصرية ياسمين صبري التي سلط الإعلام الأضواء عليها بقوة هذا العام سواء من ناحية أخبارها العاطفية او أعمالها التمثيلية او الحديث عن جمالها البارز، استوقفت أنظار الجمهور في الكثير من صورها بمدى شبهها الكبير مع زميلتها النجمة اللبنانية نادين نجيم وخصوصا في جلسة تصويرها الأخيرة بالعدسات اللاصقة حيث بدت وكأنها توأمها.

نادين نجيم وياسمين صبري

 ياسمين صبري ومنذ انطلاقتها نحو عالم الفن والشهرة، تحدّث الجميع عن جمالها الطبيعي، إلا انها بدت في الفترة الأخيرة شبيهة زميلتها نادين نجيم سواء من ناحية لون بشرتها وشعرها الاسود وقوة نظراتها، فيما أضفى المكياج الموحد المزيد من التشابه بينهما بالتزامن مع اتهام البعض لياسمين بتقليد أسلوب مكياج بطلة مسلسل "طريق".

فاطمة المؤمن ونادين نجيم

قائمة شبيهات نادين نجيم شملت ايضا في الفترة الماضية مدونة الجمال الكويتية فاطمة المؤمن التي تحظى بمتابعة ما يقارب الـ 800 الف متابع عبر حسابها على الانستقرام، في حين يحتار المتابعين عما اذا كانت الأخيرة تشبه نادين نجيم بجمال طبيعي رباني أم انها تتعمد بأن تكون نسخة عنها من خلال استخدامها لأسلوب مكياج مطابق بشكل كبير معها، اضافة الى احتمال خضوعها لعمليات تجميل.

فاطمة المؤمن ونادين نجيم

هبة داغر ونادين نجيم

الممثلة اللبنانية هبة داغر، هي الأخرى لفتت انتباه الجمهور عبر السوشيال ميديا بمدى تقاسمها الشبه مع زميلتها نادين نجيم حيث تملك شفاه ممتلئة وبارزة وتقاسيم وجه قريبة جدا من ملامح نادين في ظل انقسام الآراء بين من اتهمها بمحاولة تقليد الأخيرة عبر عمليات التجميل وأساليب المكياج، وبين من يرى بأن التشابه بينهما مجرد صدفة ربانية تبعا للمثل القائل "يخلق من الشبه أربعين".

هبة داغر وياسمين صبري

فاطمة الأنصاري وشقيقتها

جمهور السوشيال ميديا لفتهم ايضا في فترة سابقة الشبه الواضح بين نادين نجيم وبين الشقيقتين خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري، والبلوجر فاطمة الأنصاري.

ومنذ إطلالة فاطمة الأنصاري قبل أشهر على احدى شاشات التلفزة برفقة شقيقتها، عقد الجمهور فورا المقارنة بينها وبين بطلة مسلسل "طريق"، واعتبروها بأنها النسخة السعوية منها.

فاطمة الانصاري

 فيما إرتأت شقيقتها أمل الأنصاري بأن تتقصد تقليد نادين نجيم من خلال تطبيق نفس مكياج الأخيرة على ملامحها واستعراض خطواته مع متابعيها.

شبيهات نادين نجيم امل الانصاري

شاهدوا في الألبوم المرفق صورا لشبيهات النجمة نادين نجيم من المشاهير، واي واحدة منهن تشبهها أكثر برأيكم؟