نجمات مسلسلات رمضان 2018 من دون مكياج .. من الأجمل؟

على الرغم من إصرار الكثير من النجمات هذا الموسم في مسلسلاتهم الرمضانية 2018 على الظهور بكامل مكياجهن حتى أثناء استيقاظهن من النوم كما فعلت مي عز الدين في مسلسل "رسايل"، او كما بدت ريتا حرب بكامل مكياجها عقب خروجها من الاستحمام في مسلسل "طريق"، إلا ان البعض منهن ظهرت بلقطات قليلة عفوية تخلين فيها عن المساحيق التجميلية.

نادين نجيم بدون مكياج

نادين نجيم ظهرت بأكثر من مشهد من داخل منزلها في مسلسل "طريق" بدون مكياج خصوصا عندما بدت غارقة امام شاشة اللابتوب في القضايا التي وكلت اليها في مجال المحاماة، فظهرت بالنظارة الطبية الكبيرة وبملامح طبيعية لمنح المشهد مصداقية، إلا ان ملامحها لم تتغير كثيرا عن المكياج.

نادين نجيم في مسلسل طريق

اما النجمة صبا مبارك فصدمت الجميع بعيوب بشرتها بعد ظهورها بأحد المشاهد في مسلسل "طايع"، كذلك استعانت نجمة مسلسل "ضد مجهول" بالنظارة الطبية فقط في اطلالتها الجمالية متخلية عن المكياج في إحدى لقطات العمل.

هل تغيرت ملامح بطلتي مسلسل "تانغو"؟

 نجمتا مسلسل "تانغو" دانييلا رحمة ودانا مارديني فلم يغير استغنائهما عن المكياج في بعض مشاهد العمل الكثير من ملامحهما، وظهرتا بلوك ناعم وطبيعي.

دانا مارديني في مسلسل تانغو

وايضا، لم تتردد الفنانة فاليري ابي شقرا في اولى حلقات مسلسل "الهيبة العودة" بشخصية "مريم" بالظهور بدون مكياج خصوصا أثناء تواجدها في غرفة نومها وحزنها على تخلي عريسها "جبل" تيم حسن عنها، كذلك انسحب الأمر على النجمة نيكول سابا في نفس المسلسل بشخصية "سمية السعيد"، وبدت بأكثر من لقطة بدون مكياج.

شاهدوا في الألبوم المرفق صور نجمات مسلسلات رمضان 2018 بدون مكياج.. ومن برأيكم حازت على الاطلالة الأجمل؟