أسرار شباب السمراء نعومي كامبل في عيدها الـ 48

نعومي كامبل Naomi Campbell تلك السمراء التي تعكس سحر الجمال الإفريقي الأصيل، تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ48 وهي ما تزال بكامل بريق شبابها وجمالها ورشاقتها حيث لم تضف سنوات عمرها على ملامحها سوى المزيد من الجاذبية المشرقة.

وبمناسبة عيد ميلاد عارضة الازياء العالمية نعومي كامبل اليوم، نطلعكم على أبرز أسرار شبابها وجمالها الآسر:

الغذاء الصحي سر شباب بشرتها

تمتلك ناعومي كامبل حتماً جينات جيدة تعكس شباب بشرتها، لكن ذلك لا يكفي فهي تولي بشرتها العناية الكاملة بدءا من الغذاء الصحي الذي تركز فيه على البروتينات والخضار وتبتعد عن النشويات باستثناء تلك المصنوعة من الحبوب الكاملة للحصول على المزيد من الألياف الغذائية الصحية والتي تعكس إشراقا وشبابا على بشرتها.

اسرار جمال نعومي كامبل 2018

وتقول في احدى مقابلاتها بأن سر استمرار شبابها هو شربها الكثير من العصير على مدار اليوم وخصوصا عصير الليمون مع الماء والفلفل الحلو، كما تعشق تناول الأسماك الغنية بالعناصر الغذائية التي تؤخر علامات الشيخوخة والتقدم بالسن ولا تسبب لها في نفس الوقت السمنة لخلوها من السعرات الحرارية الكثيرة، ولا تفوت تناول موزة يوميا لنعومة بشرتها.

الترطيب الدائم لبشرتها

تدرك الحسناء Naomi Campbell سر المياه في المحافظة على بشرة رطبة وصحية. وتشرب نحو ٣ ليترات من المياه يومياً للمحافظة ايضا على رشاقتها وجمالها.

وصفات طبيعية لبشرتها

تستخدم ماسك القهوة لتقشير بشرتها وتنعيمها، كما تستخدم وصفات الزيوت الطبيعية للحفاظ على ليونة الجلد وترطيب الوجه.

روتين مكياجها

لا تهمل عارضة الازياء نعومي كامبل تنظيف بشرتها جيدا قبيل النوم من المكياج لجعل الجلد يتنفس ويتجدد، ولا تحبذ بشكل عام وضع الكثير من البودرا على وجهها، وتستخدم الـ facelift tapes لبشرتها، ولجمال عينيها تطبق "الشيمر" بداخلهما كي تظهران بشكل مشرق ومتيقظ.

النوم الكافي لبشرة صحية

تؤمن السمراء Naomi Campbell بأن النوم الكافي يمنح بشرتها الصحة الجيدة ويبعد عنها شبح الشيخوخة، فتحاول الحصول على ساعات كافية من النوم يومياً تتراوح بين ٦ الى ٨ ساعات.