أجمل الإطلالات الجمالية لـ ميريام فارس في عيدها

ميريام فارس لم تفرض نفسها كـ "ملكة مسرح" وفنانة في عالم الغناء في الوطن العربي فقط، انما باتت ايضا من ايقونات الجمال والموضة بين زميلاتها النجمات لشغفها بأن تظهر دوما بإطلالات جمالية فخمة تتسم بالاختلاف والجرأة والتميّز عن الأسلوب التقليدي، حتى ان بعض صيحاتها الجمالية لم يسبقها احد عليها لعشقها التفرّد بنهج يمنحها هوية خاصة بها.

واليوم، تحتفل النجمة اللبنانية ميريام فارس بعيد ميلادها الـ35، فما رأيكم ان نستعرض أجمل اطلالاتها الجمالية السابقة وأساليبها في عالم الجمال؟

ميريام فارس واطلالات متجددة دوما

تزداد الفنانة اللبنانية ميريام فارس إشراقاً وتألقاً جمالياً مع مرور السنوات حيث تحرص على ان تكون بلوكات متجددة مع كل موسم وفي كل اطلالة لها سواء على المسرح او من خلال فيديو كليباتها، ونرى تنوعها في تطبيق رسمات مكياج بغاية الجاذبية حرصت فيها على إبراز جمال عينيها بالظلال السموكي التي تحبها جدا، وتختار في كل مرة ألوان ظلال وفق ما يليق مع ملابسها مثل ألوان الفضي والذهبي والبيج والرمادي والأزرق النيلي، بدون ان تستغني عن الرموش المستعارة لمنح عينيها المزيد من الاتساع والإغراء الأنثوي.

ميريام

ولا تقف خياراتها عند ألوان مكررة ومحددة فيما يتعلق بأحمر الشفاه، انما تعتمد الجرأة وتجربة ألوان جديدة ومشرّقة لتبدو مختلفة في كل ظهور لها بدءا من ألوان النيود الى درجات الزهري مرورا بالأحمر والبرتقالي وليس آخرا باللون البنفسجي.

 تسريحات شعر ميريام فارس

شعر ميريام فارس "الكيرلي" الذي يميّزها عن نجمات جيلها، لم يؤطرها ضمن تسريحات يمكن توقعها، انما نجحت في التمرد عليه بالكثير من الموديلات البعيدة عن الكلاسيكية المملة، لتخطف انظار جمهورها في كل مرة بتسريحات شعر استثنائية جرّبت فيها كل انواع التصفيفات بين المرفوع والمسدل والناعم والقصير وصولا الى الضفائر الافريقية.

عيد ميلاد ميريام فارس

 شاهدوا في الألبوم المرفق أجمل صور النجمة ميريام فارس، واستوحوا منها صيحات جمالية متجددة واستثنائية.