لن تصدّقي أسرار جمال كيت هدسون

عندما نتكلم عن الجمال الطبيعي والبشرة الساحرة والاطلالة الملفتة للنظر، لا يمكن الا أن نذكر الجميلة كيت هدسون Kate Hudson التي ما زالت تحافظ على سحرها عاماً بعد عام. على عتبة عمر الـ39، سنواكب أسرارها الجمالية وطرق عنايتها اليومية بجمال البشرة وتطور قصات شعرها واطلالاتها بشكل ملفت.

تابعي مع "هي" الخطوات اليومية التي تقوم بها كيت هدسون Kate Hudson لتحافظ على ملامحها والاشراقة الملفتة لجمالها بعيداً عن التجاعيد والخطوط الرفيعة.

جمال كيت هدسون وسحرها الخاص

روتين العناية ببشرتها

لا تتردد الجميلة كيت هدسون Kate Hudson بالبوح عن الاسرار الجمالية التي جعلتها في غاية الرقي والاشراق. فهي تبدأ نهارها بعد تنظيف أسنانها بترطيب بشرتها بشكل يومي مع استخدام الكريمات الخاصة بساعات النهار. بعدها، تقوم بتمرير عن طرق الطبطبة كريم العيون على الجفنين وتؤكد ان هذه الخطوة تزيل الخطوط الرفيعة وتضيء إشراقة العين.

 ما أهمية السيروم في حياتها؟

تعشق كيت هدسون Kate Hudson وضع السيروم على بشرتها، وتعتبر أنّ هذا المستحضر أساسي في روتين البشرة كونه غني بالفيتامينات التي تهملها العديد من النساء. واللافت انها لا تبالغ في تطبيق المستحضرات لان كثرة الكريمات غير المنتظمة تؤذي البشرة ولا تفيدها.

التركيز على الظلال

تحاول كيت هدسون Kate Hudson التخفيف قدر المستطاع من تطبيق المكياج وتستبدل كريمات الاساس اليومية بمستضر CC كريم الذي يعتبر من الروتين الفعال للبشرة إضافة إلى الكونسيلر الفاتح والماسكارا وأحمر الشفاه بألوان النيود. ومن اسرار جمالها اليومي اخفاء تعب العينين من خلال تمرير الظلال المات والفاتحة على العينين لمنحها النعومة والسحر الخاص طوال النهار.

ترطيب اليدين

تخصّص كيت هدسون Kate Hudson اهتماماً خاصاً بكريم ترطيب اليدين، وتحرص على احتيار على التركيبة الغنية بالعسل وزيت الزيتون، وتعتبر أنّ الترطيب أساسي لليدين بشكل يومي.

غسل الشعر يومياً

اما سر حفاظ كيت هدسون Kate Hudson على شعرها الناعم والمميز بالرغم من قصات الشعر والتسريحات يكمن في حرصها على غسل الشعر يومياً لأنها تعتبر أن الشامبو الصحي والبلسم المنعم اساسي للحفاظ على لمعان الشعر وملمسه الناعم.