رسمات حواجب طبيعية وبارزة لربيع 2018

تتجه الصيحات الجمالية هذا الربيع نحو اختيار رسمات حواجب طبيعية وبارزة في الوقت عينه ترتكز على إبراز الشعيرات بأسلوب ناعم وغير مبالغ به، خصوصاً عندما ترين رسمات الحواجب التي عرضتها أهم الماركات العالمية.

لا تتخلي عن رسمات الحواجب الطبيعية سواء كانت رفيعة او عريضة، وواكبي أبرز الصيحات البارزة التي تظهر الشعيرات بعيداً عن فراغات الشعر.

رسمات حواجب عريضة وطبيعية

لكل سيدة تريد الحصول على رسمات حواجب عريضة بعيداً عن التاتواج، اختاري الصيحات المرسومة بشكل منتظم مع الشعيرات العالية والمسحوبة بشكل نصف دائري على خطى عارضات Oscar De La Renta. ولا تترددي باختيار تعريض الحواجب بشكل عصري بعيداً عن ازالة الشعيرات الاضافية. فيبدو ان هذه الصيحة رائجة بشكل بارز مع سحب رسمات الشعر بأسلوب Anna Sui.

رسمات حواجب رفيعة وطبيعية

وللحصول على حواجب ناعمة، لا تخجلي من حواجبك الرفيعة لانها رائجة ومرسومة بشكل منتظم من خلال سحبها الى الاعلى مثل David Koma. ولا تترددي بتكثيف الشعيرات من نصف الحواجب الى الخارج مع عدم ملئها من الجهة الداخلية بالرغم من الفراغات الموجودة. فيمكنك مشاهدة حواجب عارضاتDries Van Noten وإعادة تمشطيها الى الاعلى للحفاظ على المظهر الطبيعي لحواجب ممتلئة. كما لا تتخلي عن الحواجب الشقراء مع الشعيرات الفاتحة واختاريها مسحوبة بشكل عالي للحصول على طلة الحواجب السميكة، بألوان داكنة من Adam Selman.

إذا كنت تبحثين عن موضة الحواجب الطبيعية والعصرية، واكبي اجدد الرسمات العريضة أو الرفيعة التي تمنحك اطلالة لا مثيل لها خصوصاً هذا الربيع.