نجمات أمهات يتنافسن على الجمال.. من تتفوق؟

الأمومة عكست على الكثير من النجمات سحراً اضافيا وإشراقة على ملامحهن بعدما حققن حلمهن بأن يصبحن أمهات، ولم يهملن العناية بجمالهن بكل تفاصيله رغم متطلبات حياتهن الأسرية، حتى ان الكثيرات منهن يعتبرن ايقونات جمال والسباقات في ملاحقة احدث صيحات الموضة سواء بتسريحات الشعر او المكياج، وينافسن بالتالي النجمات العازبات.

اليكم قائمة بأشهر النجمات الأمهات الجميلات في الوطن العربي وبعضا من اسرار اطلالاتهن ومن ابرزهن: ميريام فارس، مايا دياب، نانسي عجرم، سيرين عبد النور، نادين نجيم.

سيرين عبد النور وجمال مشرق

سيرين عبد النور بأول صورة لها مع مولودها كريستيانو

النجمة الجميلة سيرين عبد النور احتفلت قبل ايام للمرة الثانية بمشاعر أمومتها بعد ولادتها طفلها الثاني "كريستيانو"، وعلى الرغم من متاعب الولادة الا ان سيرين ادهشت جمهورها بملامح وجهها المشرقة والجميلة من المستشفى وهي تحضن رضيعها.

سيرين عبد النور التي بات لديها اليوم طفلين: "تاليا" و"كريستيانو" لم تسلبها امومتها بعضا من جمالها، وحافظت طوال السنين الماضية على اسلوب جمالي راقي ومميز جعلها من المتربعات على عرش النجمات الجميلات.

نانسي عجرم تزداد جمالاً

نانسي عجرم وابنتها الكبرى..هل تشببهها؟

النجمة اللبنانية نانسي عجرم  تتميز بملامحها البريئة وتقاسيم وجهها الناعم وستايلها الجمالي البسيط من حيث تسريحات الشعر والمكياج الهادئ والمشرق في نفس الوقت.

وعلى الرغم من ان نانسي عجرم هي أم لطفلتين "ميلا" و"ايلا"، لكنها تدهش في كل مرة جمهورها بإطلالاتها الجمالية التي تبدو فيها اصغر من عمرها حيث ما تزال صاحبة اغنية "الدنيا حلوة" تزداد جمالاً مع السنوات.

مايا دياب متجددة دوما

مايا دياب مع ابنتها كاي

النجمة اللبنانية مايا دياب معروفة باتباعها لابرز صيحات الموضة والجمال وخصوصاً فيما يتعلق بشعرها ومكياجها حيث تبهر كل فترة الجمهور بالاطلالة عليهم بشكل متجدد ومختلف، ولم تثنها أمومتها لابنتها الوحيدة "كاي" على ان تكون من السباقات باتباع احدث الصيحات الجمالية بالتوازي مع اهتمامها بنشاطاتها الفنية.

نادين نجيم تحت الاضواء

نادين نسيب نجيم ولحظة امومة دافئة

اما النجمة اللبنانية نادين نجيم والتي تطمح الى انجاب المزيد من الاطفال الى جانب طفلتها "هيفين" وابنها "جيوفاني"، فتترصدها الأعين دوما للحديث عن جمالها اللافت واساليب اطلالاتها المتألقة مع كل ظهور لها حيث تعد نادين من ايقونات الجمال في الوطن العربي بعينيها الواسعتين وتقاسيم وجهها البارز مع شعرها الاسود.

ميريام فارس وجمال مشرق

ميريام فارس حافظت على جمالها بعد امومتها

النجمة اللبنانية ميريام فارس حافظت على مستوى اطلالاتها الجمالية ورشاقتها بعد انجابها لابنها الوحيد "جايدن"، وما تزال تخطف الانظار مع كل اطلالة لها على المسرح حيث تفضل التجدد دوما في تسريحات شعرها الكيرلي واختيار مكياج بألوان صاخبة وجريئة تلائم اجواء حفلاتها.

وبمناسبة اقتراب عيد الأم، شاهدوا في الألبوم المرفق أشهر النجمات الأمهات، ومن برأيكم تتفوق بجمالها على الأخريات؟