بالصور: تسريحات شعر ومكياج النجمات في حفل جوائز الأوسكار 2018

بعد انتظار وترقّب ها هو الحدث المنتظر يشغل الرأي العام ومتابعي الاطلالات الجمالية للنجمات العالميات خصوصاً بعد مساهدتهم على السجادة الحمراء. إنه حفل جوائز اوسكار 2018 الذي جمع أجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر الناعمة التي رافقت اطلالات النجمات ليطبعن بصمة خاصة وفريدة في عالم الجمال.

إنطلاقاً من هنا، إليك بالصور أجمل اطلالات النجمات هذا العام في حفل جوائز اوسكار 2018، لتختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر..

مكياج عيون طبيعي

أضفت الظلال الهادئة جمالاً استثنائياً على اطلالة النجمات، وكان المكياج الطبيعي حاضراً من خلال رسمات العيون العصرية. فلفتنا جمال Jennifer Lawrence مع المكياح البرونزي واحمر الشفاه المرجاني وحافظت على تسريحات الشعر الكيرلي لاستكمال اطلالتها. وبطلة عصرية وفرحة اختارت Emma Stone المكياج الناعم مع خطوط الايلاينر الاسود بموازاة الجفون العليا مع تسريحة الشعر الناعمة مثلها مثل الجميلة Salma Hayek مع الايلاينر الاسود واحمر الشفاه القوي.

تسريحات شعر طبيعية

أما الاطلالة الاجمل فكانت للجميلة Zendaya مع المكياج البرونزي وتسريحات شعر الكعكة العالية. في حين حافظت Sandra Bullock على تسريحات الشعر المنسدل مع المكياج البرونزي والمشرق. أما اللون البرتقالي على الشفايف فأضفى المزيد من الدفء والجرأة عى إطلالة Nicole Kidman و Eiza Gonzalez. فحافظتا على الظلال الناعمة والملامح الطبيعية مع تسريحات شعر منسدلة بطريقة ناعمة. ولم تتردد Allison Williams بالحفاظ على البشرة الطبيعية معتسريحات شعر الريترو الخاصة بخصل الكاري للحصول على اطلالة فريدة من نوعها.

بعد رصدنا لاجمل الاطلالات في حفل الاوسكار، نترك لك حرية اختيار أي رسمات مكياج أعجبتك أكثر. فلا تترددي في التمثل بجمال النجمات اللواتي خطفن الأضواء والشهرة.