مكياج لماع وملون لمناسبات نهاية العام

مع بدء التحضير لمناسبات نهاية العام، لا بد أنك تبحثين عن أجمل رسمات المكياج العصري الذي يرتكز على العيون القوية والبراقة التي تحدد جمالك وتجعلك مشرقة في الاطلالات المقبلة. فاختاري منذ الآن الوان المكياج التي تعجبك لتكون من اختيارك وفقاً لذوقك.

واكبي من خلال الصور رسمات المكياج اللماع والملون الذي يناسب اطلالاتك في نهاية العام، بعد الاطلاع على أجمل المكياج الذي رافق اطلالات العارضات على منصات عروض الازياء,

مكياج عيون ذهبي

تألقي بمناسبات نهاية العام برسمات المكياج الذهبي الذي يتم نثره على عينيك مع الملامح البرونزية المشرقة للبشرة. فيمكنك تطبيق هذا النوع من المكياج من دارNicholas k. وفي حال كنت تفضلين تمرير اللون الفضي على كامل الجفون، اختاري الخطوط البراقة على جفون العيون العليا والسفلى من دار Emporio Armani وقومي بتنسيقه مع البشرة البرونزية واحمر الشفاه القوي والمات لتحديد حجم الشفايف.

مكياج سموكي مشرق

أما أجمل الوان مكياج تناسب مناسبات نهاية العام فتتمثل بالحبيبات البراقة التي تغمر الجفون العليا والسفلى للعينين، مع المكياج السموكي البارز الذي يساعدك في الحفاظ على الاطلالة الساحرة مع احمر الشفاه الطبيعي والناعم بخطى Elie Saab. ويبدو أن اللون البرونزي المتألق على عينيك مع الظلال السوداء سيكون ايضاً مميزاً لمناسبات نهاية العام مع توحيد لون البشرة والحفاظ على الشفايف الطبيعية والنود. ولاطلالة أكثر جرأة خصوصاً خلال المناسبات، اختاري خطوط الايلاينر السوداء العريضة بشكل هندسي على نصف الجفون مع الظلال البراقة على خطى دار شانيل Chanel.

تابعي معنا بالصور الوان مكياج لماع وملون لمناسبات نهاية العام، وكوني السباقة في اختيار تفاصيل عصرية للحصول على إطلالة ساحرة.