مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل Evening Standard Theatre Awards

تميّز حفل Evening Standard Theatre Awards هذا العام باطلالات جمالية ناعمة طبعت اختيارات النجمات العالميات اللواتي ابتعدن بشكل بارز عن الصيحات المبالغ بها. فاخترن رسمات عيون مشرقة وناعمة في الوقت عينه، مع الحفاظ على الملامح الطبيعية، الى جانب تسريحات الشعر البسيطة والمتنوعة.

واكبي من خلال الصور اجمل الاطلالات الجمالية في حفل Evening Standard Theatre Awards  هذا العام، وشاهدي تألق النجمات برسمات المكياج وتسريحات الشعر.

مكياج طبيعي وناعم

اذاً، برز المكياج الناعم والخفيف بقوة على ملامح النجمات في هذا الحفل، خصوصاً مع اطلالة Cate Blanchett التي اختارت رسمات عيون طبيعية مع احمر الشفاه المات. واللافت حفاظها على تسريحات شعر الكاري مع صبغات الشعر الاشقر التي لا تتعدى حدود الاكتاف. بدورها لم تتخلى  Arizona Muse  عن المكياج الطبيعي ووضعت الظلال الطبيعية مع احمر الشفاه الفاتح واللماع. وعلى خطاها سارت Keira Knightley بصيحة المكياج الفاتح مع البشرة المشرقة واحمر الشفاه الوردي، الى جانب تسريحات الشعر المرفوعة بطرق عصرية. أما Elena Perminova فطبقت المكياج البرونزي مع رسمات الايلاينر الاسود والمجنح.

احمر شفاه قوي

بالنسبة للعديد من النجمات اللواتي تمايلن في هذا الحفل، لم تكتمل إطلالتهن الا من خلال اختيار احمر شفاه بارز وقوي بأنوثة تامة. وهذا ما شاهدناه في اطلالة Ellie Bamber مع احمر الشفاه القوي واللماع المتناغم مع الخدود الوردية. أما Charlotte Hope فطبقت المكياج البرونزي مع احمر الشفاه القوي باللون الاحمر، في حين بدت  Zendaya مميزة بمكياجها مع الظلال البرونزية البارزة على خطوط الجفون العليا واحمر الشفاه اللماع والبراق، مع تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف.

شاهدي بالصور اجمل اطلالات النجمات في حفل Evening Standard Theatre Awards واختاري وفقاً لذوقك رسمات المكياج الناعمة وتسريحات الشعر الطبيعية بأدق تفاصيلها.