نيويورك تفتتح عروضها بـ4 صيحات جمالية بارزة

بنعومة استثنائية وصيحات جمالية غير معتادة افتتحت عروض الازياء في نيويورك بإطلالات ناعمة ونظرة هادئة في عالم الجمال مع الحفاظ على البشرة الموحدة والمشرقة. فبرزت تفاصيل جديدة أبهرتنا منذ اليوم الاول وتستحق التوقف عندها.

اليك 4 صيحات جمالية بارزة افتتحت بها نيويورك عروضها بها لتختاري منها التفاصيل التي أعجتك أكثر.

مكياج ناعم وطبيعي

تأتي رسمات المكياج الموحد والطبيعي لتكون من أولى صيحات الجمال التي لن تغيب عن صيف 2018 خصوصاً مع تفاصيل العيون الهادئة والخالية من الظلال الداكنة لاطلالة واثقة واستثنائية بطريقة راقية لتضيء ملامح العيون على خطى عارضات مونيك لويلييه  Monique Lhuillier.

رسمات الآيلاينر الاسود

ومن الصيحات الجمالية التي برزت في أولى أيام أسبوع الموضة في نيويورك اختيار رسمات الآيلاينر الاسود العريض والمجنح على الجفون العليا للعين، خصوصاً عندما تشاهدين الرسمات التي لم نشاهد مثلها من قبل بأسلوب توم فورد Tom Ford. فهذا النوع من الرسمات العيون يعمل على تكبير سحبة العيون من خلال توحيد الخطوط على الجفون العليا من دون الحاجة الى تمرير الظلال الداكنة.

اكسسوارات شعر مع الورود

واللافت اختيار اكسسوارات شعر فاخرة ونافرة وغريبة في القت عينه لتزيين الشعر على طوله. وهذا ما شاهدناه خلال عرض رودارت Rodarte حيث تمايلت العارضات باكسسوارات الفراشات المصنوعة من الساتان وطبقات مشرقة من الورود البيضاء المناسبة لفصل الصيف.

خطوط الحواجب الطويلة

أما الصيحة الجديدة التي لم نشاهدها من قبل فتكللت بموضة خطوط الحواجب الطويلة التي تأتي أطول من الشعيرات. وهذه الخطوط التي شاهدناها في عرض أزياء Proenza Schouler بدت مميزة خصوصاً مع تمرير الخط الناعم على الحدود العليا للحواجب بأسلوب مجنح.

تابعي مع هي ابرز صيحات اليوم الاول من اسبوع الموضة في باريس وامنحي جمالك فرصة التمثّل باطلالة العارضات للحصول على مظهر راقي لاطلالة المواسم المقبلة.