وراء الكواليس مع Dolce&Gabbana : عرض مجموعة Alta Moda في باليرو

أقامت دار Gabbana&Dolce عرضاً فريداً لمجموعة Alta Moda في باليرمو، وهي مجموعة مستوحاة من بيئة وشخصيات قصة The Leopard ، الرواية الصقلية من تأليف توماسي دي المبيدوزا.

تمّ استكمال رؤية المصممين مع أسلوب مكياج يُبرز بشرة مثالية ذات لمسة نهائية مشرقة وعينين أيقونيتين وسنوريتين يعزّزهما حاجبان مصقولان وشفاه جريئة وتكمّل أظافر بلون طبيعي هذا المظهر الأنيق.

وتمّ تحقيق بشرة خالية من الشوائب بواسطة مستحضر الأساس The Primer لتحضير وإشراق البشرة، يليه مستحضر الأساس السائل Perfect Luminous Liquid Foundation الذي يطبّق بدء من وسط الوجه نحو الأذنين ثمّ تمّ تطبيق مستحضر إخفاء الشوائب Perfect Luminous Concealer على نواحي الوجه المظللة وتربيته تحت العينين للحصول على قاعدة مثالية ولون بشرة متجانس.

أما الوجنتان، فبدتا متوردتَين بشكل طبيعي بفضل المستحضر الكريمي Creamy Blush بدرجات لونية مختلفة على أعلى الوجنتَين وصوالا حتى الأذنَين. وتم تحديد إطار الوجه بشكل ناعم مع Creamy Bronzer in Rosa del Deserto 50 على طول عظمتي الوجنتين وجسر الأنف، ثم إبرازه برّقة بواسطة مستحضر Creamy Illuminator in Rosa del Mattino 60 على أعلى الوجنتين ونحو الأذنين من أجل تألق طبيعي. وأخيرا تمت إضافة لمسة مشرقة مع بودرة Perfection Veil Pressed Powder على الأنف والجبين والذقن.

وتمّ تحقيق المظهر السنوري بواسطة مستحضر تظليل الجفون  PerfectMono Eyeshadow in Gold Dust 20 كمستحضر أساس كريمي قبل مزج درجات لونية متكاملة من الزهري اللؤلؤي والبيج الذهبي من مستحضر The Eyeshadow Duo in Cinnamon 80 على طول الجفن وفي زاوية العين الداخلية لإضافة لمسة مشرقة وتحقيق لمعان أنيق. كما تم ابراز خطيّ الأهداب السفل والأعلى مع تمرير قلم The Khol Pencil in True Black 1 على الطرف الداخي.

وتم رسم خط دقيق على طول خط الأهداب العلوي بواسطة  The Glam Liner in Black Intense 1 من أجل نظرة سنورية كئيفة مع تطبيق طبقات من ماسكارا Passioneyes Mascara in Nero 1  على الأهداب العليا الموّسة مع ايلاء عناية خاصة بالزوايا الخارجية من أجل تأثير محدّد ومكثّف.

أما الحاجبان، فتّم رسمهما بواسطة مستحضر  The Bow Liner مع اعتماد درجة لونية متوافقة مع لون الشعر. وأخيرا، تم تطبيق ألوان جريئة من أجل شفاه ممتلئة وجميلة بدرجات حمراء جريئة ولون خمري بتركيبات كريمية وخالية من اللمعية تم تحقيقها بفضل مستحضرات أحمر الشفاه Classic Cream  وDolce Matte. ورسمت الشفاه بواسطة مستحضر The Lipliner بدرجات متوافقة. وتم طلاء الأظافر بواسطة مستحضر The Nail Lacquer بألوان طبيعية وشفافة.