أجمل اطلالات النجمات في حفل Billboard Music Awards

شهد حفل جوائز Billboard Music Awards هذا العام اطلالات جمالية مميزة ومتنوعة تستحق التوقف عندها نظراً لجمال النجمات اللواتي اخترن رسمات مكياج مشرقة مع ألوان احمر الشفاه المميز، وتسريحات الشعر العفوية بعيداً عن المبالغة.

اليك أجمل اطلالات النجمات في هذا الحفل مع المكياج المشرق وبعض الخطوط الجمالية الجريئة التي اخترنها بأسلوب عصري.

رسمات عيون مشرقة

طبعت ريتا اورا اطلالة جمالية مميزة مع تفاصيل الألوان البرونزية الفاتحة التي زيّنت رسمات العيون، مع ظلال براقة وآيلاينر أسود غير مجنح أظهرت من خلاله ملامحها بأسلوب راقي، وكلّلت إطلالتها بأحمر الشفاه الطبيعي اللماع أيضاً. في حين فضّلت Vanessa Hudgens تمرير الظلال البرونزية الفاتحة لجعل سحبة العين مشرقة بعيداً عن الآيلاينر، الى جانب تكثيف الماسكارا للحصول على رموش مشرقة. أما الظلال الزرقاء فلم تغب عن رسمات عيون العديد من النجمات، واختارت ماديسون بير الظلال الزرقاء الفاتحة على طول الجفون العليا للعين، في حين فضّلت Kate Beckinsale الحفاظ على الملامح الموحدة مع خطوط الآيلاينر الزرقاء الداكنة والبراقة.

أحمر شفاه قوي

ولاحظنا أن أحمر الشفاه البارز والقوي كان حاضراً بقوة في إطلالات النجمات وعلى رأسهم الجميلة الكساندرا داباريو التي تألقت بأحمر الشفاه البرتقالي الناشف مع الظلال الذهبية. أما Alexys Gabrielle فاختارت اللون المخملي اللماع الذي يقوم بتحديد الشفايف بجمال بارز. ولا يمكن إلا أن نذكر حرص العديد من النجمات على اختيار احمر الشفاه الطبيعي مع العديد من رسمات العيون الطبيعية والبارزة.

تسريحات شعر عفوبة

أما تسريحات شعر النجمات في حفل جوائز Billboard Music Awards فتألقت بين التسريحات الناعمة المنسدلة بنعومة مع قصات شعر الكاري المميز بأسلوب Olivia Munn. الى جانب تسريحات الشعر المبلل  التي اختارتها العديد من النجمات على غرار ريتا أورا وHailee Steinfeld. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال الكعكة العالية التي تألقت بها الجميلة ليا ميشال.

شاهدي عن كثب الإطلالات الكاملة للنجمات في حفل جوائز Billboard Music Awards وتمثلي بالاطلالة التي اعجبتك لرسم مكياج عيون مشرق مع تسريحات الشعر المميزة.