صبغ الحواجب صيحة جديدة تظهر الى العلن

عندما نتحدث عن صبغ الحواجب نفكّر دائماً بالألوان الكلاسيكية التي تسعى المرأة الى تطبيقها من خلال تدرجات البني أو الأسود التي تغمر شعيرات الحواجب بأسلوب بارز، مع تغطية الفراغات المزعجة. ولكن برزت في الآونة الأخيرة صيحات جمالية تمثّلت بصبغ الحواجب بأسلوب عصري وجريء لم سبق له مثيل.

إنطلاقاً من هنا، واكببي من خلال الصور ألوان صبغ الحواجب الجديدة كصيحة جديدة تظهر الى العلن، لتحصلي على طلة عصرية وغريبة في المكياج.

صبغ الحواجب باللون الذهبي

يبدو ان موضة صبغ الحواجب بالألوان الصيفية بارزة في المواسم المقبلة خصوصاً بعد أن شاهدنا الألوان الذهبية تغمر رسمات الحواجب على منصات الأزياء. ففي حال تملكين الجرأة لرسم خطوط عريضة مع شعيرات الحواجب الفاتحة على بشرتك البيضاء، ما عليك إلا التمثل بعارضات غوتشي Gucci اللواتي تخطين صبغ الحواجب الكلاسيكي واتجهن نحو ألوان الأصفر والذهبي البراق وحتى الزهري الذي لا يخفي شعيرات الحواجب.

صبغ الحواجب باللون البني الفاتح

الى جانب ذلك، يبدو أن صبغ الحواجب باللون البني الفاتح سيكون بارزاً في المواسم المقبلة مع الحرص على تطبيق رسمات عريضة تحافظ على الشعيرات الموجودة، ولكن تعمل على تعريض الخطوط بكثير من الغرابة والفرح، خصوصاً عند رسم جمال وملامح المرأة بطرق جديدة وغريبة مع الرموش الملونة والكثيفة. ومن خلال بعض الصور شاهدنا أن صبغ الحواجب بألوان فاتحة جداً يجعل الرسمات شفافة بطريقة شبه طبيعة وخالية من الشعيرات على غرار عارضات Olivier Theyskens.

صبغ الحواجب باللون الرمادي

فبالرغم من أن صبغ الحواجب بألوان عصرية صيحة غريبة لم نعتد عليها في عالمنا العربي، إلا أنها أضافت رونقاً مميزاً على عيون العارضات، خصوصاً عند تطبيق صبغ الحواجب مع البشرة الموحّدة والخالية من المكياج. فبدت الوجوه شبه خالية، لتظهر الحواجب ملونة ومتناغمة مع جمال الموسم العصري والملوّن. وبما أن ألوان صبغات الشعر الرمادي رائجة هذا الموسم حرصت العديد من الدور العالمية على صبغ الحواجب باللون الرمادي بأسلوب متناغم مع الشعر أيضاً.

مهما تحدثنا عن صيحات الحواجب الجديدة، ستشاهدين من خلال الصور اجمل رسمات صبغ الحواجب كصيحة جديدة تظهر الى العلن في المواسم المقبلة.