أجمل اطلالات نجوى كرم في عرب غوت تالنت

لم تكن الإطلالات الجمالية للنجمة نجوى كرم في برنامج عرب غوت تالنت Arabs Got Talent حتى الساعة عادية، بل تألقت بجمال باهر وصور مكياج أظهرت محافظتها على بشرتها المشرقة مع رسم المكياج البارز والطبيعي في الوقت عينه. اليوم سنطلعك على تفاصيل صور مكياج النجمة نجوى كرم وتسريحات الشعر التي اختارتها خلال الحلقات.

تابعي معنا جميع اطلالات نجوى كرم في عرب جوت تالنت 2017 Arabs Got Talent لتختاري منها ما يعجبك ويرضي ذوقك.

مكياج عيون مشرق مع نجوى كرم

أطلّت النجمة نجوى كرم في مكياج عيون مشرق، فهي التي عوّدتنا على تطبيق مكياج ناعم بالخطوات التي تبرز الملامح، حافظت على البشرة الموحّدة من خلال كريم الأساس البرونزي، واختارت في حلقات عرب جوت تالنت 2017 Arabs Got Talent تطبيق مكياج برونزي بارز مع رسمات عيون ترتكز على الألوان الترابية التي تليق ببشرتها وتتناغم مع لون شعرها. كما لاحظنا خلال رسم مكياج عيون 2017 تمرير الآيلاينر الأسود على الجفون العليا والسفلى للعين بحد سواء، مع الحرص على سحب العين الى الخارج بشكل ناعم، وإضفاء جاذبية مطلقة مع تكثيف الماسكارا السوداء والبارزة. واللافت أن النجمة نجوى كرم لم تدخل في لعبة الألوان البارزة على الشفايف، بل اختارت أحمر الشفاه الوردي الفاتح بطرق لماعة وناعمة.

تسريحات شعر ناعمة مع نجوى كرم

الى جانب أنوثتها المطلقة وجمال مكياج العيون الناعم الذي لا تتخلى عنه، لم تختر نجوى كرم خلال إطلالاتها في عرب غوت تالنت Arabs Got Talent تسريحات شعر مبالغ بها، بل تألقت هذا الأسبوع بتسريحة الرفعة المنخفضة مع الغرة الجانبية الناعمة. وكانت في الحلقتين السابقتين قد اختارت تسريحات شعر ناعمة مع الويفي الذي يزيّن أطراف الشعر بأنوثة تامة، الى جانب تسريحات شعر ناعمة ومنسدلة مع الشعر  المتطاير على الأكتاف بأسلوب عفوي.

تابعي معنا صور مكياج وتسريحات شعر نجوى كرم في عرب غوت تالنت Arabs Got Talent وشاهدي أي إطلالة ستطبقيها في المناسبات القادمة.