خطوات مكياج كيت هدسون في حفل SAG

لم تكن إطلالة الجميلة كيت هادسن Kate Hudson بمكياجها البارز والعصري مجرد تفاصيل عادية ترسم على ملامح البشرة. فهذه النجمة التي تتمتع ببشرة بيضاء وجمال مشرق، أبهرتنا بحضورها في حفل جوائز SAG 2017 من خلال التألق بـ مكياج عيون خفيف وشفايف مخملية وداكنة.

اليك اسرار رسم مكياج الجميلة كيت هادسن Kate Hudson وطريقة اختيار المستحضرات لتختاري المكياج الذي طبّقته بخطوات ناعمة وملامح طبيعية.

كريم اساس فاتح

كخطوة اولى، حافظت كيت هادسن Kate Hudson على ملامح بشرتها الناعمة والفاتحة وذلك عبر تمرير كريم الاساس السائل والبرونزي من جيورجيو ارماني Giorgio Armani Luminous Silk Foundation للحصول على بشرة مسطحة وخالية من العيوب. بعدها، ضعي قلم الكونسيلر الفاتح من لانكومLancome Le Duo Contour & Highlighter Stick تحت عينيك عن طريق الطبطبة، لإزالة الهالات السوداء وثبتي كريم الأساس وأبرزي الملامح الشرقية بوضوح عبر تمرير بودرة سيفورا Sephora Microsmooth Powder.

رسمات عيون طبيعية

ركّزت كيت هادسن Kate Hudson في إطلالاتها على رسمات العيون الطبيعية من دون الدخول في لعبة الألوان مع نثر الذهبي على كامل الجفون العليا. لتطبيق ظلال العيون المماثلة،  ظللي جفونك العليا بشكل كامل باللون الذهبي القاتح من علبة نارس نارسيسيست ديوال انتانسيتي بلاش باليت NARS NARSissist Dual Intensity Blush Palette من دون إدخال أي لون آخر. بل ركّزت كيت هادسن Kate Hudson على تكثيف الرموش عبر تطبيق طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة من توم فوردTom Ford Waterproof Extreme Mascara in Noir وملء فراغات الحواجب بتمرير القلم الكريمي البني الناعم من بوبي براونBobbi Brown Perfectly Defined Long-Wear Brow Pencil.

أحمر شفاه داكن

اللافت ان كيت هادسن Kate Hudson تجرأت واختارت الطلة المخملية باللون الأحمر الداكن لإبراز الشفايف بطريقة معاكسة لظلال العيون الطبيعية. وانت ايضا حافظي على كثافة الشفايف، من خلال تمرير احمر شفايف URBAN DECAY Vice Lipstick Vintage Capsule Collection لجعل اطلالتك أجمل وأرقى خصوصاً عندما تضعين معه غلوس سيفورا SEPHORA COLLECTION Cream Lip Stain.

اتبعي الخطوات التي طرحناها لك وطبّقي مكياج كيت هادسن Kate Hudson لتكوني عصرية وجميلة بالملامح الطبيعية في مناسباتك المقبلة.