بين جيجي وبيلا حديد مكياج وتسريحات شعر لا تنسى

شقيقتان جميلتان ومتألقتنان استطعن أن يحجزن مكانهن في عالم الجمال، خصوصاً من خلال اطلالات قل مثيلها. بين رسمات عيون استثنائية وتسريحات شعر لا يمكن إلا أن نتوقف عليه، شاهدي أجمل إطلالات جيجي حديد Gigi Hadid وبيلا حديد  Bella Hadidهذا العام. من برأيك الأجمل؟

بين جيجي حديد  Gigi Hadidوبيلا حديد Bella Hadid، واكبي مكياج وتسريحات شعر لا تنسى ستبقى محفورة في الذاكرة مهما برزت من صيحات جمالية جديدة.

جيجي حديد تختار رسمات عيون داكنة

مع كل اطلالة لها، تبدو الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid مميزة ومتجددة لأنها غالباً ما تطبّق كريم الاساس البرونزي، مع الحفاظ على بشرتها الموحدة. بأسلوب ناعم وملامح مشعة لا تتخلى جيجي حديدGigi Hadid عن رسمات عيون بارزة مع الآيلاينر الأسود بمحاذاة الرموش العلوية والسفلى. ولا تهمل تمرير الحمرة بألوان الاحمر المخملي والبرتقالي وحتى البني. فهذه الألوان هي الأحب على قلب جيجي حديد Gigi Hadid ولا تتألق في المناسبات إلا بعد أن تختارها. أما تسريحات الشعر فتتمايل بين التسريحات المنسدلة أو المرفوعة بأسلوب ذيل الحصان، الى جانب تسريحات شعر الكعكة العالية مع الشعر المرفوع بشكل كلي.

بيلا حديد لا تتخلى عن أحمر الشفاه القوي

يبدو أن مكياج رسمات عيون داكنة لا يغري كثيراً بيلا حديد Bella Hadid كشقيقتها بل تفضّل الحفاظ على النظرة الطبيعية لتضفي المزيد من الرقي على جمال المراة. كل ما تفعله بيلا حديد Bella Hadid هو تحديد الشفايف بالقلم الداكن واختيار أحمر الشفاه البراق مع الحبيبات المشعة بجرأة تامة. أما تسريحات شعر بيلا حديد Bella Hadid فتتمايل بين الكعكة المنخفضة والشعر المشدود بأسلوب ذيل الحصان، وفي بعض الأحيان نراها تطلّ بتسريحات شعر عفوية ومنسدلة على الأكتاف.

ما رأيك أن نشاهد بالصور أجمل إطلالات جيجي حديد وبيلا حديد من خلا رسم مكياج وتسريحات شعر لا تنسى؟