بالصور: تسريحات شعر شريهان بين الماضي والحاضر..وما سر جماله؟

شعر شريهان الطويل والأسود اللون، عنوان فرادة إطلالاتها منذ بداياتها الفنية ومشوارها مع الشهرة. فالجميع ما يزال مبهورا لغاية اليوم بجمال شعرها وجاذبيته رغم تقدم صاحبة فوازير "اقولك ايه" بالعمر، ورغم معاناتها ايضا على مدى السنوات الماضية من مرض السرطان.. لكن كل ذلك لم يستطع أن يخطف من وهج شعرها أو من بعضاً من طوله الانسيابي.

شعر شريهان

شريهان بتسريحات شعر مبتكرة في الماضي

وبالعودة الى سنوات ماضية، اعتبرت الفنانة الاستعراضية شريهان السباقة بالظهور بتسريحات شعر مميزة ومبتكرة تناسبت مع الموضة الرائجة في وقتها خصوصا عبر اطلالاتها في الفوازير التي اشتهرت بها.

شعر شريهان

تسريحات شعر متألقة

ابتعاد النجمة المصرية عن الأضواء الفنية لسنوات طويلة لم يمنعها ايضا من الظهور على جمهورها بكل تألق بين الفترة والأخرى عبر صفحتها الشخصية على انستغرام. فهي لم تبخل على كل محبيها بأحدث صورها والتي خطفت فيها الانظار بشعرها الطويل وتسريحاته الأنيقة.

شعر شريهان

ورأيناها تختار ما بين الشعر الانسيابي المسدل بكل رقة وأنوثة طاغية على اكتافها، وما بين الشعر الكيرلي، كذلك اختارت تسريحات شعر عصرية كتسريحة الكعكة الأنيقة.

أسرار جمال شعر شريهان

شريهان كشفت في احدى اللقاءات السابقة لها ان سر جمال وطول وكثافة شعرها على مدى السنوات الماضية ولغاية اليوم يكمن في استخدامها لوصفة عربية قديمة.

شريهان تستخدم وصفة الثوم حيث يتم تقطيعه بشكل ناعم او مهروس، ثم يتم وضعه في مرطبان زجاجي ويصب عليه كمية من زيت الزيتون ويتم تركها في الشمس لمدة اسبوع، ويستخدم المزيج بعد ذلك كحمام زيت للشعر مرة اسبوعيا.

وبمناسبة عيد ميلاد شريهان اليوم، "هي" جمعت لكم في هذا الالبوم تسريحات شعر النجمة شريهان بين اطلالاتها في الماضي والحاضر.

بالصور: شعر شريهان يبهر الجمهور بـ طوله الخيالي.. اليكم اسراره

7 نجمات صاحبات اجمل شعر بالعالم