فاطمة المؤمن النسخة الكويتية من نادين نجيم !

باتت مدونات الموضة والجمال او كما يطلق عليهن في عصرنا الحالي الفاشيونيستا ذوات اهمية كبيرة في عالمنا العربي لما يحظي نبه من متابعة واسعة من قبل منتسبي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تحظى الكويتية فاطمة المؤمن بمتابعة ما يقارب الـ 800 الف متابع عبر حسابها على الانستقرام .. لكن ما لاحظناه هو الشبه الشديد بينها وبين النجمة اللبنانية نادين نجيم.

 

من هي فاطمة المؤمن ؟

فاطمة المؤمن مهندسة معمارية تخرجت من جامعة فلوريدا، عادت قبل مدة للكويت للاستقرار مجددا في بلدها بعد رحلة دراسة طويلة، حيث ساعدتها دراستها المعمارية للنظر الى الجمال من زاوية مختلفة، تعشق العزف على البيانو، والطبيعة التي تستهويها كثيرا.

 

اسلوب فاطمة المؤمن في المكياج:

فاطمة المؤمن

تصف فاطمة المؤمن اسلوبها بالمكياج بالطبيعي وغير المبالغ به، لكنها بالحقيقة تعتمد على استخدام العديد من مستحضرات التجميل، وتركز كثيرا على المكياج الترابي، والرموش الكثيفة مع العدسات الرمادية لابراز جمال عينيها بشكل جذاب.

وفي بعض الاحيان تعتمد على المكياج الجريء الذي يناسبها كثيرا، خصوصا مع شعرها الاسود الذي يبرز جمالها العربي الاصيل.

 

فاطمة المؤمن ونادين نجيم شبه سببه عمليات التجميل !

فاطمة المؤمن ونادين نجيم تشابه لا يصدق

من الواضح ان فاطمة المؤمن قد خضعت لعدة عمليات تجميل في الانف والشفاه، وتتشارك في الشبه مع نادين نجيم من عدة نواحٍ وهي: الشفاه المكتنزة، الانف، والشعر الاسود الطويل، بالإضافة لأسلوبها بالمكياج القريب من من مكياج نادين نجيم.

 

شاهدوا صور فاطمة المؤمن واخبرونا رأيكم بالشبه بينها وبين نادين نجيم