احدث اطلالة جمالية لـ ميغان ماركل خلال مقابلتها مع أوبرا وينفري

اطلالة ميغان ماركل الجمالية خلال مقابلتها مع أوبرا وينفري بدت في غاية الجاذبية والسحر خصوصاً بعد إعلانها خبر حملها بمولودها الثاني. فلا بد من متابعة احدث اطلالات ميغان ماركل الجمالية التي سحرتنا بجمال المكياج البارز وتسريحات الشعر المرفوعة.

شاهدي من خلال الصور، كيف بدت احدث اطلالات ميغان ماركل الجمالية خلال مقابلتها الاخيرة مع أوبرا وينفري.

مكياج عيون سموكي

اطلالات ميغان ماركل الجمالية بمكياج عيون سموكي

اطلالة ميغان ماركل الجمالية برزت ببشرتها السمراء الساحرة مع المكياج المشرق الذي يبرز ملامح وجهها بكثير من التميّز. واللافت اختيارها رسمات المكياج السموكي القوي بتدرجات الظلال السوداء، مع دمج هذه الظلال المات مع الالوان البرونزية الفاتحة التي غمرت حدود الجفون العليا والسفلى للعينين بحد سواء. كما حرصت على تمرير خطوط الآيلاينر المات البارزة باللون الأسود على عينيها من دون سحبها الى الخارج. ولفتت الانظار بطبقات الرموش الكثيفة والبلاشر الوردي القوي والمات أعلى الوجنتين، بالإضافة الى أحمر الشفاه الزهري الفاتح مع الكونتور البارز بالخطوط الرفيعة.

تسريحات الشعر الكعكة المنخفضة

اطلالات ميغان ماركل الجمالية بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة

وفي هذه الاطلالة أيضاً، بدت احدث اطلالات ميغان ماركل الجمالية مميزة مع تسريحات شعر الكعكة المنخفضة التي اختارتها مع الخصل الجانبية العريضة والويفي المسحوبة على الجبين. فحافظت على هذه التسريحات الاحب على قلبها مع الفرق الوسطي الطويل من دون شد الشعر بشكل كامل الى الخلف للحصول على إطلالة طبيعية ومميزة.