في عيد ميلادها..أبرز إطلالات أميرة موناكو شارلوت كاسيراغي الجمالية

لا يمكن أن نمضي يومنا هذا دون أن نأخذ لمحة بسيطة على أبرز إطلالات أميرة موناكو شارلوت كاسيراغي Charlotte Casiraghi الجمالية كونها واحدة من أجمل فتيات العائلات الملكية في أوروبا. فهي تمتلك ملامح أنثوية ساحرة خطفت الأنظار منذ صغرها. اليوم، بمناسبة عيد ميلادها الـ34، جمعنا لك بعض الصور لتستوحي منها إطلالتك الجمالية الأنيقة والأنثوية.   

أبرز إطلالات أميرة موناكو شارلوت كاسيراغي الجمالية

مكياج عيون ناعم

البساطة هي عنوان إطلالة أميرة موناكو شارلوت كاسيراغي Charlotte Casiraghi

لا تتمتع أميرة موناكو شارلوت كاسيراغي بجفون واسعة مما يحتم عليها اعتماد ظلال عيون بسيط دون رسم الكحل العريض أو الألوان الداكنة، لذا لاحظي كيف يبرز جمال عينيها عندما تعتمد الألوان الناعمة والرسمات البسيطة. لكن الحواجب هي أكثر ما يلفت انتباهنا في مكياجها، فهي تترك رسمتها الطبيعية مع الشعيرات المتناثرة بشكل العشوائي دون تقليمها أو رسم خطوط دقيقة وحادة.هذا الأسلوب يجعل إطلالاتها الجمالية تبدو شبابية وجذابة.

مكياج الوجه

بساطة المكياج وتسريحات الشعر تظهر جمال ملامح Charlotte Casiraghi

لاحظي في جميع الصور أن بشرتها تبدو نضرة دائماً وهذا لأنها لا تغطيها بطبقة سميكة من كريم الأساس بل تكتفي بتطبيق طبقة خفيفة منه ومن ثم تستعين بالبلاشر الذي يجعل الإطلالة تبدو طبيعي. كذلك، تستعين بألوان أحمر الشفاه الطبيعية التي تبرز جمال شفاهها الممتلئة.

تسريحات الشعر

تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب أميرة موناكو شارلوت كاسيراغي Charlotte Casiraghi

ما لفت انتباهنا في جميع الصور أنها غالباً ما تترك خصل شعرها القصيرة تتناثر في جميع التسريحات المختلفة التي اعتمدتها، تسريحة الجدائل المرفوعة، الشعر المفرود أو تسريحة ذيل الحصان. هذه التفاصيل الصغيرة تساعدها في الحصول على إطلالة جمالية أنيقة لكن مرحة وعفوية تناسب عمرها وتظهر جمالها الأخاذ.