أبرز إطلالات Evangeline Lilly الجمالية في عيد ميلادها

ذاع صيت النجمة الكندية إيفانجلين ليلي Evangeline Lilly بعد دورها في مسلسل "لوست" Lost الذي رشحت بعده للحصول على جائزة  Golden Globe عن فئة أفضل ممثلة في مسلسل درامي، كما حازت بفضل هذا الدور على جائزة Screen Actors Guild Award. اليوم بمناسبة عيد ميلادها الـ 41، جمعنا لك بعض الصور لتشاهدي إطلالاتها الجمالية المختلفة وتستوحي منها ما يناسبك.

إطلالات إيفانجلين ليلي الجمالية

إطلالة Evangeline Lilly الجمالية البسيطة

ظلال عيون ملون

من خلال الصور يمكن أن تلاحظي أن إيفانجلين ليلي تفضل تطبيق الظلال الملون على جفنها المتحرك دون اعتماد رسمة واسعة أو استخدام الآيلاينر العريض. كونها من صاحبات العيون الصغيرة، تختار تطبيق الظلال على جفونها واعتماد المسكارا الكثيفة التي تبرز جمال عينيها.

مكياج الوجه 

لمكياج الوجه تميل ليلي إلى إظهار البلاشر أكثر من البرونزر، لذا دائماً ما نرى اللون الوردي الناعم على تفاحة الخد مما يعطي بشرتها نضارة واضحة.

أحمر الشفاه 

في هذه الصور، يمكن أن تلاحظي كيف تعتمد إيفانجلين أحمر الشاه النيود أو ملمع الشفاه الخالي من اللون أو أنها تتجه نحو أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي.

تسريحات شعر 

اختلفت تسريحات الشعر التي اعتمدتها إيفانجلين ليلي على مر السنوات، فأحياناً كانت تظهر بالشعر الطويل بينما ظهرت أيضاً بالشعر الكاريه القصير. هذا وفاجأت إيفانجلين ليلي الجمهور سابقاً بحلق شعرها بالكامل. هذه التسريحات والقصات المختلفة تحكي الكثير عن شخصيتها، إلا أننا لم نرى أي صورة لها لشعر فاتح مختلف عن لون شعرها البني الداكن.