في ذكرى ميلادها.. إطلالات جاكلين كينيدي الجمالية

جاكلين كينيدي Jackie Kennedy المعروفة باسم "جاكي" هي زوجة جون إف كينيدي رئيس امريكا الـ53، وهي السيدة الأولى للولايات المتحدة في أثناء فترة رئاسته من 1961 وحتى اغتياله سنة 1963. ويصادف اليوم ذكرى ميلادها، لذا جمعنا لك بعض صورها لتأخذي فكرة سريعة عن إطلالاتها الجمالية الأيقونية التي لاتزال حتى الآن تلهم الكثير من النساء صاحبات الذوق الكلاسيكي والأنثوي الأنيق.

إطلالات جاكلين كينيدي الجمالية

من أبرز إطلالات جاكلين كينيدي الجمالية

مكياج ناعم 

لاحظي من خلال الصور كيف اعتمدت الراحلة جاكلين كينيدي المكياج الطبيعي الخفيف الذي لم يكن يغيرأي من تفاصبل وجهها الجميل، فكانت نادرا ما تضع أي مستحضر على وججها، حتى في المناسبات الكبيرة مثل زفافها، وهذا هو سر جمالها. ولابد أن نذكر أن الأميرات والدوقات، لايزلن إلى الآن، يعتمدن إطلالات جمالية ناعمة دون المبالغة برسم الظلال أو الآيلاينر أو حتى أحمر الشفاه. فالجمال الطبيعي والأسلوب الأنثوي البسيط في الإطلالة الجمالية كانت ولاتزال من الشروط والأسس التي تتبعها سيدات المجتمع.

تسريحات الشعر القصير

في الوقت التي كانت تتبع به "جاكي" أسلوب المكياج نفسه، كانت تختار تسريحات شعر مختلفة في كل إطلالة لها، لكن الحجم الكبير كان القاسم المشترك في كل هذه التسريحات. كانت تختار كينيدي أن تسدل غرتها الأمامية على جانب جبهتها، بينما أطلت أيضاً بالشعر المسشور والمسحوب للخلف مع كسر نهاية الخصل نحو الوجه. وبالرغم من أنها اعتمدت الشعر القصير، إلا أن ذلك لم يعيقها من اختيار تسريحات شعر مميزة جعلتها واحدة من أبرز أيقونات الجمال.