إطلالات جمالية ناعمة لعيد الأضحى من وحي داليدا خليل

نقدم لك يومياً صور لبعض النجمات اللواتي يخترن إطلالات جمالية جذابة كخيارات لتستوحي منهن إطلالاتك الجمالية لعيد الأضحى 2020،. واليوم جمعنا لك صور الممثلة اللبنانية داليدا خليل لتوستوحي منها أسلوبب مكياجها الأنثوي وتسريحات شعرها البسيطة.

أسلوب دالديا خليل الجمالي

ظلال عيون ترابي

من أجدد إطلالات داليدا خليل الجمالية

عادةً ما تختار داليدا ظلال العيون الترابي في معظم إطلالاتها كونه يناسب كل الفصول والمناسبات والأقوات لتطبقه بأسلوب مميز كل مرة. ففي أجدد صورها، اختارت داليداً الظلال الأصفر الناعم لتطبقه على كامل جفنها واستعانت بخط كحل رفيع مجنح عند نهاية العين. ولم تستغني في هذه الإطلالة عن دمج الظلال هذا على خط الرموش السفلي لتجعل عينيها تبدو أجمل. كذلك، اختارت الرموش الصناعية الكثيفة لكن بأسلوب طبيعي. 

الكونتور الحاد 

 الممثلة اللبنانية داليدا خليل

لمكياج وجهها، تطبق داليدا خليل أسلوب الكونتور الحاد المحدد عند عظمة الخذ والأنف مما يجعل بشرتها تبدو سمراء داكنة مناسبة لفصل الصيف. طبعاً، لا تستغني خليل عن الهايلايتر البارز أعلى الخد وتحت الحواجب وعلى دمعة العين. فهذه التفاصيل تجعل المكياج يبدو مشرق وبارز.

أحمر الشفاه

تختار داليدا خليل أسلوب جمالي أنثوي

في معظم صورها، تظهر شفاه داليدا ملونة بأحمر الشفاه النيود بدرجاته المختلفة. هذه الألوان التي تختارها تساعد في الحفاظ على نعومة لوكها، خصوصاً أمام الكاميرا.

تسريحات شعر بسيطة

تسريحة شعر مموجة اختارتها داليدا خليل

مع شعرها القصير، تختار داليدا تسريحات شعر بسيطة جداً. فهي تتركه غالباً منسدلاً على الأكتاف بتموجات طبيعية أو بالشعر المسحوب. لكنها في إحدى الصور التي نشرتها مؤخراً، ظهرت بتسريحة الشعر الكيرلي لتجعل إطلالتها مرحة وعفوية.