صور أبرز ملكات الجمال اللبنانيات في السنوات 10 الماضية

بدأت مسابقة ملكة جمال لبنان في عام 1930 لتصبح بعد ذلك فعالية سنوية يتم فيها اختيار أجمل امرأة لبنانية. منذ ذلك الوقت، شاهدنا نساء تركن صورة جميلة محفورة في ذاكرة الكثيرين مثل جورجينا رزق التي توجت في 1970. اليوم جمعنا لك صور أبرز الملكات اللواتي توجن في السنوات 10 الماضية لتختاري من بينهن الأجمل في نظرك.

أبرز ملكات الجمال اللبنانيات في السنوات 10 الماضية

نجمات الشاشة العربية

نادين نجيم ملكة جمال لبنان لعام 2004

كانت مسابقة ملكة جمال لبنان هي بداية حياة ناجحة مليئة بالأعمال للكثير من الملكات السابقات أبرزهن هي نادين نسيب نجيم مكلة جمال لبنان عام 2004 التي تصدر اسمها ووجهها الشاشات العربية من خلال أعمالها الدرامية والمسلسلات التي شاركت بها. اليوم، أصبح اسم ناديم نيجم كفيل بإنجاح أي عمل تلفزيوني. فبالرغم من خضوعها لعمليات التجميل التي تثير جدل الكثيرين، إلا أنها عرفت تماماً كيف تحافظ على جمالها الساحر وتشغل أقلام الصحفيين ومواقع التواصل الاجتماعي بها.  كذلك نرى مكلة جمال لبنان عام 2000 ساندرا رزق على الشاشات إما في المسلسلات أو من خلال تقديمها البرامج المنوعة، كما أنها دخلت مؤخراً في عالم تصميم الحقائب النسائية. 

رسائل توعية

نادين ويلسون نجيم ملكة جمال لبنان لعام 2007

أما ملكة جمال لبنان عام 2007 نادين ويلسون نجيم، اختارت استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لنشر رسائل توعوية تخص قضايا المرأة وتمكينها في المجتمع، بالإضافة إلى الرسائل السياسية اللبنانية. فإذا كنت من متابعاتها، يمكن أن تلاحظي كيف اختلف طريق نادين ويلسون نجيم عن باقي ملكات الجمال اللبنانيات.

جمال طبيعي

 فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان لعام 2015

بالرغم من تمتع كل ملكات الجمال بملامح ساحرة، إلا أننا شاهدنا كيف اعتمدت الكثيرات عمليات التجميل المبالغ بها، لكن لانزال نرى بيرلا حلو وفاليري أبوشقرا ومايا رعيدي بملامحهن الطبيعية التي تظهر بوضوح عبر صورهن على الانستغرام، فهل يا ترى سيلجأن إلى العمليات التجميلية المبالغ بها حتى يفقدن ملامحهن الجميلة كالكثير من النساء، أم أنهن سيحافظن على هذا الجمال الذي أوصلهن إلى إلى العالمية؟