شاهدي بالصور جاذبية بيرلا حلو في إطلالاتها الجمالية

ملكة جمال لبنان لعام 2020 بيرلا حلو من النساء اللواتي يتمتعن بجمال طبيعي ناعم ومختلف. اليوم، جمعنا لك صور لعدد من إطلالاتها الجمالية لتستوي منها إطلالاتك الجمالية الصباحية والمسائية بأسلوب ناعم وجذاب.

إطلالات بيرلا حلو الجمالية

من أجدد إطلالات بيرلا حلو الجمالية

رسمة العيون 

لاحظي بالصور كيف تركز بيرلا حلو على مكياج عينيها لإظهار جمال رمستمهما اللوزية ولونهما الجميل والجذاب. فهي دائماً ما تستخدم رسمة الكحل المجنح على الزاوية الخارجية للعين مع رسم خط رفيع على الجفن المتحرك ابتداء من دمعة العين، وتترك خط الرموش السفلي بدون كحل داكن مما يوسع عينيها ويعطيهما شكلاً لوزياً ساحراً. 

ظلال العيون 

للظلال، تفضل بيرلا استخدام الظلال الترابية التي تناسب لون بشرتها. فتبدأ بتطبيق اللون الفاتح أول العين ومن ثم تطبيق الألوان الداكنة تدريجياً حتى الحصول على رسمة لوزية ترفع العينين للأعلى. 

مكياج الوجه 

تركز حلو على إضافة لمسة ناعمة إلى مكياج وجهها من خلال تطبيق أحمر الخدود أو البلاش الوردي على أول الخد ودمجه تدريجياً مع البرونزر للحصول على كونتور محدد وناعم في الوقت ذاته.

أحمر الشفاه 

من الملفت أن بيرلا تستعين بملمع الشفاه في أغلب إطلالاتها مما يجعل المكياج يبدو مشرق وحيوي. كما أنها تفضل تدرجات أحمر الشفاه النيود التي تجعل الإطلالة الجمالية تبدو ناعمة.

تسريحات الشعر 

تنوع بيرلا حلو بتسريحات شعرها البسيطة. مرة تترك شعرها المموج منسدل على الأكتاف مع إضافة قوس شعر عريض. ومرة أخرى ترفع شعرها بتسريحة ذيل الحصان العالي. ومؤخراً ظهرت بتسريحة الشعر المبللة.