شاهدوا الاطلالات الجمالية للنجمات العرب على البحر في صيف 2020

حرصت العديد من النجمات العرب في الفترة الماضية على استغلال اجازاتهن الصيفية وقضاء وقت ممتع على البحر مستفيدين ايضا من فك الحظر الذي كان مفروضا بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا، فظهرن بإطلالات جمالية ناعمة وهن يستمتعن تحت أشعة الشمس، منهن من فضلت التخلي عن المكياج، وأخريات اكتفين بمكياج خفيف.

رصدنا لكم صور اطلالات النجمات الجمالية على البحر..شاهدوا كيف ظهرن:

نجمات بدون مكياج على البحر

اختارت العديد من النجمات العرب مشاركة متابعيهم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا بصور ظهرن فيها بملامحهن العفوية على شاطئ البحر بعيدا عن صخب المكياج ومستحضرات التجميل، فبدت النجمة صبا مبارك بجمال ناعم مع بشرتها المتوردّة جراء اشعة الشمس فيما اعتمدت تسريحة شعر الكاريه الكيرلي لإطلالة عملية ومريحة على البحر.

النجمة سلاف فواخرجي كشفت لمتابعيها ايضا عن صورة لها من اجازتها الصيفية على البحر، وبدت ببشرة نقيّة مع الشعر الأحمر المنسدل، كذلك لم تتردد الممثلة المصرية هنادي مهنا بنشر صورة لها خلال استمتاعها بالأجواء الصيفية على المسبح من دون أن تبالي بظهور النمش على بشرتها، وايضا تنضم للقائمة الإعلامية حليمة بولند التي شاركت متابعيها عبر ستوري انستغرام بصورة لها بدون مكياج.

نجمات مع المكياج الخفيف على البحر

 عدد من الفنانات الأخريات اتجهن الى تطبيق لمسات من المكياج الخفيف على ملامحهن أثناء عطلتهم على البحر ضمن موسم صيف 2020، فلم تتخلى النجمة نيللي كريم عن كحل العين الأسود داخل العين بينما تركت شعرها على طبيعته.

الفنانة صبا مبارك شاركت متابعيها بأكثر من لقطة لها على البحر وبدت في احداها وهي تضع أحمر الشفاه الفاقع، وانضمت اليها الممثلة المصرية هبة مجدي مكتفية بتلوين شفاهها بالأحمر الأرجواني مع إظهار جمال بشرتها بشكل طبيعي وزينت شعرها بقبعة قش والتي تحمي من وهج أشعة الشمس الحارة.

تصفحوا أحدث صور النجمات العرب على البحر، ومن برأيكم حازت على الإطلالة الجمالية الأجمل؟