احدث اطلالات روان بن حسين الجمالية في صيف 2020

احدث اطلالات روان بن حسين الجمالية في صيف 2020 نستعرضها معك لتتألقي على طريقتها بأسلوب عصري وأنيق حيث تتميز روان بن حسين بإختياراتها الرائعة في رسمات المكياج المشرقة وتصفيفات الشعر الجذابة.

رسمات مكياج روان بن حسين

لفتت روان بن حسين الأنظار بأحدث اطلالة لها على انستغرام واكبت فيها المكياج الملون المشرق لموسم صيف 2020، فإختارت مزيجاً من ظلال العيون البنفسجية والوردية التي أطرت الجفون، مع كونتور الوجه البارز الذي صقلت به ملامحها، لتبدو بجمال وردي رائع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A p

وفي إطلالة ثانية لها، تألقت بالمكياج الهادئ الترابي مع ظلال العيون باللون الخوخي الأنيق ومدته على كامل الجفن بطريقة مسحوبة، واستخدمت نفس درجة اللون على خدودها، كما حددت جفونها العلوية بخط ايلانير رفيع لإعطاء الرموش سماكة، ثم ختمت مكياجها بأحمر الشفاه الخوخي ايضا. وفي اطلالات أخرى لها، فضلت المكياج النيود الناعم مع احمر الشفاه الأكثر قوة.

تسريحات شعر روان بن حسين

صيحة جديدة أطلقتها مدونة الموضة والجمال الكويتية روان بن حسين بأحدث صورها عبر انستغرام من خلال الظهور بالغرّة المتعرجة على الجبين بدون ان تلجأ لقصها، وأكملت تسريحة شعرها بتصفيفة ذيل الحصان المناسبة جدا مع أجواء فصل الصيف.

ولم تتردد ايضا بإعتماد فولار الشعر الملون في مقدمة رأسها مع ترك الشعر منسدلاً حي تعتبر تسريحات الشعر مع الفولار من الموضة الرائجة حالياً، وايضا تمايلت بتسريحة شعر الكعكة الأنيقة والشعر الويفي الذي أبرز جمال شعرها الطويل بأسلوب ساحر.

شاهدي صور روان بن حسين في الألبوم المرفق واستوحي منها إطلالات جمالية مناسبة لموسم صيف 2020.