نصائح الجمال من ليف تايلر بمناسبة عيد ميلادها

إلى جانب شهرتها في عالم الفن، وبالأخص التمثيل والإنتاج والغناء، تشتهر النجمة الأمريكية الجميلة ليف تايلر Liv Tyler باعتمادها إطلالات الجمال الأنثوية المدهشة. وفي عيد ميلادها الـ43 اليوم، جمعنا لك أبرز نصائح عالم الجمال منها لتجربيها بنفسك.

نصائح عالم الجمال من ليف تايلر

تقشير البشرة باستمرار

 ليف تايلر Liv Tyler

من أهم الخطوات التي تبدأ بها ليف عند عمل روتين العناية بالبشرة الخاص بها هي تقشير البشرة. كما أنها تقول بأن الخطوة هذه أساس جمال البشرة لأنها تخلصك من خلايا الجلد الميت وتحافظ على شباب البشرة. ولهذه المهمة، تعتمد ليف ماسك يحتوي على الألوفيرا، وزيت شجرة الشاي، والفيتامين E، إلى جانب مكونات أخرى مفيدة للغاية لجميع أنواع البشرة.

ترطيب البشرة بعدة مستحضرات

وبالطبع، تحرص ليف على ترطيب البشرة بالكثير من الخطوات عند الانتهاء من تقشيرها. أولاً، تعشق استخدام ماسكات البشرة المرطبة التي تجعلها تشعر بالنظافة والجمال من الداخل قبل الخارج. وبعد الانتهاء منها، تستخدم كريم ترطيب البشرة المناسب لبشرتها وتتركه يتدفق إلى بشرتها.

استخدام زيوت البشرة

وهذا ليس كل شيء للترطيب، لأنها تضيف أيضاً زيوت البشرة على كافة مناطق الوجه والرقبة وحتى الأذنين. ولهذه الخطوة، تأخذ ليف وقتها بتدليك بشرتها جيداً بالزيت، وفي بعض الأحيان تستخدم أدوات تدليك البشرة التي اشتهرت بشكل واضح مؤخراً. وتعتبر هذه من أهم نصائح الجمال التي تنصح بها.

نمط المكياج الطبيعي

وبالنسبة إلى المكياج، تحرص ليف دائماً على أن تكون إطلالتها طبيعية وأن تترك بشرتها تتنفس. ولإطلالتها المثالية، تضع كمية قليلة جداً من الفاونديشن الخفيف على البشرة، ثم تركز القليل من الهايلايتر في الأماكن المخصصة فوق عظمة الخد، وتعتمد البلاشر الأنثوي على الخدود مع لمسة بسيطة من أحمر الشفاه الطبيعي. ولمكياج العيون اليومي، تكتفي باستخدام مسكارا الحواجب لجعل الحواجب تبدو أجمل، مع مسكارا لرموشها فقط.

العناية بالشعر

ومثل عنايتها بالبشرة من خلال استخدام الماسكات والزيوت المرطبة، تكرر ليف الخطوات ذاتها لكن للشعر، وتحرص على تغذيته بشكل جيد أسبوعياً. ولهذا السبب دائماً ما ستلاحظين لأن شعرها مرطب وصحي المظهر.