صور حلا الترك بتسريحة شعر ومكياج ناعم في حفل تخرجها من الثانوية

ختّمت حلا الترك مرحلة جديدة من حياتها بإطلالة جمالية ناعمة وخاطفة للأنظار وذلك في حفل تخرجها من الثانوية الذي احتفت به مع جديّها بغياب والدتها منى السابر ووالدها محمد الترك، وأطلت ببدلة التخرج الأنيقة مع القبعة على الرأس.

 نستعرض معكم تفاصيل إطلالة حلا الترك الجمالية في حفل تخرجها:

مكياج حلا الترك في حفل تخرجها

مكياج ناعم ومشرق أطلت به حلا الترك في حفل تخرجها من الثانوية مبتعدة عن أسلوب المكياج الصاخب الذي رأيناه فيها بأكثر من اطلالة سابقة لها، فالفنانة البحرينية البالغة من العمر 18 عاماً باتت تدرك ما يليق بملامحها من المكياج وتسريحات الشعر وفق المناسبة التي تتواجد بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وظهرت حلا الترك في حفل تخرجها بمكياج ناعم حرصت فيه على إبراز ملامحها بشكل طبيعي بدون أي تغييرات ملفتة، وركزت على إضاءة بشرتها بالهايلايتر مع استخدام ظلال عيون سموكي خفيفة دمجت فيها درجات متناغمة مع لون بدلة تخرجها البنفسجية الداكنة، ولونت شفاهها بالروج الوردي الرقيق، ما جعلها تبدو بطلة ناعمة تليق بسنها وبحفل تخرجها من المرحلة الدراسية.

تسريحة شعر حلا الترك في حفل تخرجها

لفتت حلا الترك الأنظار بشعرها الطويل جداً والناعم في حفل تخرجها من الثانوية، فتركته منسدلاً على أكتافها بكل انسيابية، مع حرصها على اعتماد الخصل الفاتحة له مع شعرها الداكن، ما أضفى الحيوية له واللمسة العصرية.

وبالطبع، فإن قبعة التخرج على رأسها فرضت عليها عدم التفنن بتسريحة شعرها، ليأتي بتسريحة طبيعية متماشية مع ستايل بدلة التخرج.

شاهدوا من خلال الصور الإطلالة الجمالية لحلا الترك في حفل تخرجها من الثانوية.