صور أفضل إطلالات نيللي كريم الجمالية بعد خطوبتها

تجمعُ في ملامحها جاذبية مزدوجة بين الجمال المصري الدافئ والروسي الساحر، إنها النجمة المصرية نيللي كريم المنحدرة من أب مصري وأم روسية، والتي سُلطت الأضواء عليها في الأيام القليلة الماضية بعد إعلان خطوبتها من رجل الاعمال عمر إسلام واستعدادها بالتالي للزيجة الثالثة.

نلقي نظرة معكم على أبرز اطلالات نيللي كريم الجمالية من حيث المكياج وتسريحات الشعر، لتطلعوا على أسلوبها وتستوحوا منها أسرارها:

أسلوب مكياج نيللي كريم

رغم أنها أتمت عامها الـ 46 إلا ان نيللي كريم ما تزال تبدو كإمرأة ثلاثينية ببشرتها المشدودة وملامحها المشرقة البرونزية وحيوية إطلالاتها. وما يميز لمساتها في عالم المكياج طريقة وضعها لكحل عينيها الملونتين بطريقة تزيد من حجمهما وتعزز من نظراتها الأنثوية القوية. فنراها غالبا تعتمد على طريقة تكحيل عينيها بطريقة مموهة من تغلف إطار العين بدون ان تمد الخطين نحو الزاوية الداخلية للعين، ما يمنحها عينيها المدى الواسع وحجما أكثر، وتستخدم معهما ظلال عيون ترابية بتدرجات متقاربة.

كما تستخدم عادة إضاءة مدمع العين بظلال فاتحة او الهايلايتر لإبراز لون عينيها بطريقة جذابة  وجعلهما أكثر امتدادًا، ما يجعل نظراتها متوهجة وفائضة بالإغراء الأنثوي.

يليق بملامحها مختلف ألوان الشفاه التي لا تتردد بتجربتها بين الدرجات الفاتحة النيود او الألوان القوية اللامعة مثل القرميدي او البنفسجي ما يمنحها طلة جريئة وجذابة.

تسريحات شعر نيللي كريم

الشعر الطويل الطبيعي هو المفضل لبطلة مسلسل "بمية وش"، فهي لا تحبذ الانجراف نحو قصات شعر غريبة او التخلي عن شعرها الطويل لصالح القصات القصيرة. ونراها في معظم اطلالاتها بالشعر المنسدل مع التموجات الشاطئية الناعمة، او تسريحات الريترو الكلاسيكية، إلا انها تنوع في اختيارات صبغات شعر تتناغم مع لون بشرتها وعينيها، كألوان البني المتداخلة مع خصلات فاتحة، واللون العسلي، الى جانب اللون الأشقر أحياناً.

شاهدوا من خلال الصور جولة على الإطلالات الجمالية لـ نيللي كريم بعد اعلان خطوبتها واستعدادها للزواج قريباً للمرة الثالثة.