أجمل إطلالات ليتون ميستر الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

تعودنا على رؤية إطلالات الجمال الأنثوية المميزة منها في أدوارها الشهيرة، وأبرزها في مسلسل Gossip Girl بشخصية بلير والدورف. لكن النجمة الجميلة ليتون ميستر Leighton Meester مشهورة بإطلالاتها الرائعة بشكل دائم أيضاً، تعرفي على أبرزها في عيد ميلادها الـ34 اليوم.

إطلالات ليتون ميستر الجمالية في عيد ميلادها

تسريحات شعر أنثوية

 مكياج سموكي أنثوي ساحر مع الشعر الويفي

اعتمدت ليتون الكثير من تسريحات الشعر الأنثوية منذ بداية ظهورها على شاشات التلفاز وحتى اليوم، ومن أبرز تلك التسريحات هي بالطبع الشعر الويفي المثالي الذي تعتمده كثيراً بدون أي إضافات، وفي بعض الأحيان مع خصل ويفي كلاسيكية جداً.

لكنها تعتمد أيضاً الشعر الناعم الجذاب وبعض التسريحات المرفوعة التي تليق بها للغاية مثل كعكة الشعر الرخوة وذيل الحصان والشعر المبلل العصري وغيرها الكثير مثلما ترين بالصور.

إطلالات مكياج جذابة

أجمل إطلالات مكياج وشعر اختارتها ليتون

وبالنسبة إلى إطلالات المكياج الخلابة التي اعتمدتها، فهي منوعة وعديدة. بشكل عام، تفضل ليتون مكياج العيون الطبيعي مع الألوان الترابية بطريقة سموكي، وتعشق البرق الذهبي على الجفن، وتكمل الإطلالة بالآيلاينر الأسود الذي يبرز عيونها بالإضافة إلى الرموش الطويلة الأنثوية.

لكن عندما يأتي الأمر إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي تختار أروع الألوان على الإطلاق، منها الأحمر الكلاسيكي والماروني والبرتقالي الصارخ، وبالطبع درجات النيود الطبيعية.