صور النجمات العرب بدون مكياج في الحجر المنزلي من الاجمل

حرصت النجمات على الإطلالة العفوية بدون مكياج أثناء فترة العزل المنزلي المفروض على الجميع بسبب اجراءات الحماية من فيروس كورونا المستجد، ولم تمانع هؤلاء النجمات بمشاركة الجمهور بصورهن من داخل المنزل لتشجيع النساء على الثقة بجمالهن الطبيعي وحثهن على البقاء في المنزل بهذه الأيام الصعبة.

نلقي معكم نظرة على أبرز اطلالات النجمات بدون مكياج خلال فترة العزل المنزلي:

نجمات لبنان في العزل المنزلي

أطلت العديد من النجمات اللبنانيات بصور عفوية لهن من داخل العزل المنزلي الذي يلتزمن به للحد من انتشار تفشي فيروس كورونا والتزاماً بحملة "خليك بالبيت" ضمن حملات التوعية القائمة حالياً على السوشيال ميديا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

النجمة نانسي عجرم ظهرت بأكثر من صورة لها بملامح بدون مكياج من داخل منزلها خاصة أثناء ممارستها التمارين الرياضية، وبدت ببشرة نقيّة وملامح ناعمة بعيدا عن مستحضرات التجميل.

الإعلامية اللبنانية ريا ابي راشد بدورها تخلت عن المكياج لإراحة بشرتها في المنزل ولم تمانع بالظهور على متابعيها بكل عفوية، وايضا استغنت سيرين عبد النور عن الرموش المستعارة وأقلام الكحل وكريم الأساس خلال اطلالتها من المنزل بصورة نشرتها على انستغرام، والتحقت بها نجمة مسلسل "عروس بيروت" كارمن بصيبص، وايضا فعلت مثلها الفنانة يارا.

نجمات مصر بدون مكياج

الإعلامية رضوى الشربيني شاركت جمهورها كذلك بصورة لها بدون مكياج من داخل العزل المنزلي وظهرت بغاية الجمال والنعومة ولم تختلف ملامحها كثيراً مقارنة مع اطلالاتها بالمكياج.

الفنانة يسرا اللوزي التي تستعد لولادة طفلها الثاني في شهر ابريل الجاري، أطلت بكل جرأة بملامحها الطبيعية بدون مكياج، والتحقت بها الفنانة التونسية عائشة بن احمد بإطلالة ناعمة لها تخلت فيها عن مستحضرات التجميل.