خطوات العناية بالبشرة مستوحاه من النجمات العالميات اثناء الحجر المنزلي

خطوات العناية بالبشرة تعتبر من اساس اطلالات النجمات العالميات الجمالية، ولكن اثناء تواجدهن في الحجر المنزلي، استطعن تخصيص وقتاً كافياً لخطوات العناية بالبشرة بشكل يومي، واللافت مشاركنا هذه العناية والطرق على مواقع التواصل الاجتماعي.

إليك خطوات العناية بالبشرة مستوحاه من النجمات العالميات اثناء الحجر المنزلي، لتختاري بأسلوبهن هذه الطرق السهلة والبسيطة.

خطوات العناية بالبشرة بالماسك

الجميلة Julia Roberts طبّقت خطوات العناية بالبشرة من خلال الترطيب اليومي

بجرأة الظهور من دون مكياج، استطاعت النجمات العالميات تطبيق خطوات العناية بالبشرة بشكل متقن اثناء الحجر المنزلي. والبارز حرص Jessica Alba على تطبيق ماسك العناية بالبشرة للحفاظ على بشرتها الصحية والنضرة مع هذا المنتج الذي يجدّد خلايا البشرة ويجعلها مشرقة وخالية من الشوائب أثناء تواجدها في المنزل. بدورها حرصت Julia Roberts على تطبيق خطوات العناية بالبشرة من خلال الترطيب اليومي للحصول على جمال مثالي وبشرة خالية من التجاعيد، وهذا ما سبّب لها احمراراً قليلاً في بشرتها.

خطوات العناية بالبشرة بالتدليك

خطوات العناية بالبشرة مستوحاه منDeepika Padukone اثناء الحجر المنزلي

أما الجميلة Deepika Padukone فاختارت خطوات العناية بالبشرة أثناء الحجر المنزلي من خلال تدليك البشرة بالماكينة الحديدية المتخصصة لتجديد خلايا البشرة وتحريك الدورة الدموية على كامل سطح البشرة. وبالرغم من علامات التعب الظاهرة على بشرة Salma Hayek، إلا أنها تخصص بشكل يومي خطوات العناية بالبشرة خصوصاً من خلال الترطيب الليلي. ولا تتردد الجميلة Cindy Crawford بتطبيق تقنيات الماسك الاسبوعي الذي يزيل علامات التعب والبقع السوداء من خلال خطوات العناية بالبشرة التي تضمن الحصول على اطلالة مضيئة ونقية اثناء الحجر المنزلي.