إطلالات سارا جيسيكا باركر الجمالية في عيد ميلادها

خلال سنوات طويلة، أبهرتنا الممثلة الأمريكية الشهيرة سارا جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker بأدوارها المعروفة لدى الجميع على شاشات التلفاز، لكن هذا ليس كل شيء، فهي امرأة ذات إطلالات جمالية عصرية متعددة. تعرفي على هذه الإطلالات في عيد ميلادها الـ55 اليوم.

إطلالات جمالية اعتمدتها سارا جيسيكا باركر في عيد ميلادها

تسريحات الشعر الكلاسيكية

إطلالة كلاسيكية اختارتها سارا جيسيكا باركر

عودتنا سارا خلال سنوات طويلة على إطلالاتها بالشعر المنسدل الكلاسيكي الذي يناسبها جداً، وبالأخص الشعر الطويل الويفي والكيرلي الذي تعتمده في معظم الأوقات، وفي أحيان أخرى، تعتمد الشعر الناعم المنسدل أيضاً بأسلوب كلاسيكي رومانسي.

لكن عندما ترين رفع شعرها، فهي دائماً تختار تسريحة كعكة الشعر المتوسطة دون أن تكون منخفضة جداً أو مرفوعة للغاية، وهذه أيضاً تسريحة كلاسيكية لطالما ناسبتها خلال السنوات.

إطلالات المكياج العصرية

مكياج سموكي ناعم المفضل لدى سارا

أما بالنسبة إلى إطلالات المكياج المختلفة، تعتمد سارا في بعض الأحيان مكياج ترابي أنثوي بدرجات دافئة حول العيون بأكملها، وتعتمد أيضاً إطلالات جريئة مثل ظلال العيون الأزرق أو الفضي على كامل العين.

لكن إطلالتها التي لم تفارقها لسنوات وتعودنا على رؤيتها دائماً هي بشرة برونزية مضيئة للغاية مع درجات مكياج سموكي باللون الأسود والبني حول العين، وألوان أحمر الشفاه بدرجات النيود الوردية اللامعة التي لا تختار غيرها أبداً.