إطلالات جمال مميزة اختارتها ريس وثرسبون في عيد ميلادها

لطالما اختارت النجمة الأمريكية الشهيرة ريس وثرسبون Reese Witherspoon أبرز إطلالات الجمال الأنثوية المنوعة سواء بالمكياج أو حتى تسريحات الشعر. وفي عيد ميلادها اليوم، إليك أجمل الإطلالات هذه التي جمعناها لك لتستوحي منها.

إطلالات ريس وثرسبون الجمالية في عيد ميلادها

تسريحات شعر ناعمة اختارتها ريس وثرسبون

عيد ميلاد النجمة الأمريكية الشهيرة ريس وثرسبون

تحب ريس اعتماد تسريحات الشعر الناعمة والأنثوية بشكل عام، وفي معظم الأوقات تترك شعرها منسدل لوحده مع لمسة الويفي الخيالية التي تليق بها. وإلى جانب الشعر المنسدل الويفي بأشكاله المختلفة كما ترين بالصور، هناك أيضاً بعض الإطلالات بالشعر الناعم، سواء مع الشعر القصير مثل أحدث اختياراتها الأخيرة أو الطويل.

وبالطبع، تعتمد ريس أيضاً بعض التسريحات البسيطة مثل ذيل الحصان المنخفضة والمرفوعة، والشعر المبلل العصري، وكعكة الشعر المرفوعة.

إطلالات مكياج أنثوية اعتمدتها ريس وثرسبون

تعشق ريس ألوان ظلال العيون الترابية

أما بالنسبة إلى إطلالاتها في المكياج، فهي منوعة وفي غاية الأنوثة والجمال وتناسب شكل وجهها جداً. تعتمد ريس المكياج الخفيف على البشرة مع الكونتور والبلاشر البارز على الخدود، وتلجأ إلى ألوان ظلال العيون الترابية بدرجاتها المختلفة في معظم الأوقات، حيث أنها تعتمد المكياج الخفيف أو السموكي مع الرموش الطبيعية الطويلة والكثيفة.

وتكمل إطلالاتها مع ألوان أحمر الشفاه المتعددة، فهي تحب درجات النيود الفاتحة واللامعة والقريبة إلى الوردي، وتحب درجات الأحمر الوردي الناعمة أيضاً.