أبرز إطلالات أوليفيا وايلد الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

بجمالها الواضح وملامحها الجذابة، تسحرنا النجمة أوليفيا وايلد Olivia Wilde بإطلالاتها الجمالية. اليوم، بمناسبة عيد ميلادها الـ36، جمعنا لك مجموعة من صورها التي يظهر فيها مكياجها الذي يبرز عينيها وتسريحات شعرها الملائمة لملامح وحهها.

شاهدي في هذه الصور أبرز إطلالات أوليفيا وايلد الجمالية

مكياج عيون قوي

قصة شعر كاريه قصيرة ومكياج عيون سموكي داكن

تبرز أوليفيا وايلد عينيها الزرقاواتين من خلال المكياج القوي الذي يكون عادةً بأسلوب السموكي وباستخدام الظلال الأسود الداكن أو الترابي. كما أنها اختارت في أكثر من ظهور لها الاعتماد على كحل أسود بأسلوب عيون القطة. هذا لا يعني أنها تستغني عن الألوان، بل هي تستعين باللون الأزرق بعض الأحيان كي تضيء به عينيها.

أحمر شفاه ناعم

ظلال عيون براق

لأنها غالباً ما تختار مكياج العيون القوي البارز، تستعين أوليفيا بأحمر الشفاه النيود بدرجات مختلفة قريبة من لون شفتيها الحقيقي مع لمسة بسيطة من ملمع الشفاه كي تبدو الشفتين رطبتين وناعمتين.

تسريحات شعر منسدلة

صبغة شعر أومبريه وظلال سموكي

تعد أوليفيا وايلد من صاحبات الوجه العريض كونها تتمتع بجبهة كبيرة وفك عريض، لذا تكون التسريحات المنسدلة هي الأنسب لها لتخفف من حدة الملامحها. فإسدال الخصل الأمامية جانباً يساعدها بالفعل في تنعيم ملامحها. هذا لا يعني أنها تستغني عن التسريحات المشدودة، فهي سبق وأن استخدمت قوس الشعر لرفع الخصل الأمامية، كما اعتمدت تسريحة الكعكة والضفيرة.