بمناسبة عيد ميلادها.. أبرز إطلالات بريتاني سنو الجمالية

قد لا يكون اسم الممثلة بريتاني سنو  Brittany Snow غريب عليك، خصوصاً إذا تابعتيها بشخصية كلويه في فيلم Pitch Perfect. يصادف اليوم عيد ميلادها الـ 34، وفي هذه الصور ستشاهدين أبرز إطلالاتها الجمالية لتلاحظي الأسلوب الجمالي الذي تعتمده في كل إطلالة.

أبرز إطلالات بريتاني سنو الجمالية

صبغات الشعر

صبغة شعر باللون الأحمر

شاهدي في هذه الصور صبغات الشعر المختلفة التي اختارتها بريتاني سنو على مر السنوات. فهي اعتمدت أحياناً الشعر الأشقر الفاتح والشعر النحاسي والشعر الأحمر بدرجة البرتقالي الذي ناسبها بالفعل وتماشى مع لون بشرتها.

تسريحات الشعر

بريتاني سنو في حفل 2020 InStyle and Warner Bros Golden Globes

تتمتع بريتاني سنو بشكل وجه بيضاوي، لذا لا تتردد في اعتماد تسريحات شعر مختلفة، بفرق المنتصف أو الجانبي أو الشعر المسحوب للخلف. شاهدي بالصور هذه التسريحات واستوحي منها ما يناسبك.

مكياج عيون واضح

تسريحة شعر كاريه جانبية بأسلوب بريتاني سنو

في مكياجها، ركزت بريتاني على العينين إما باستخدام المسكارا التي تعمل على تطويل الرموش، أو من خلال الظلال الداكنة. فهي أحياناً ترسم خط كحل أسود على جفونها. وفي بعض الإطلالات، تختار سنو ظلال العيون الترابي القوي أو الأسود السموكي الذي يبرز لون عينيها الجميلتين.

ألوان أحمر الشفاه

إطلالة بريتاني سنو الجمالية في 2015 vanity fair oscar

حبها للأنوان بات واضحاً من خلال ألوان أحمر الشفاه التي تعتمدها. فهي تنوع بين درجات النيود والأحمر القوي والوردي الفاتح. لكنها تبتعد بشكل واضح عن الألوان الداكنة التي قد تظهر شفتيها صغيرتين.