أبرز إطلالات لوبيتا نيونغو الجمالية في عيد ميلادها

من تسريحات الشعر العصرية إلى إطلالات المكياج الجريئة والمختلفة عن المعتاد، تعودنا على رؤية أبرز إطلالات الجمال من النجمة الأجنبية الشهيرة لوبيتا نيونغو Lupita Nyong'o. وفي عيد ميلادها اليوم، تعرفي على أبرز اختياراتها هذه في عالم الجمال.

إطلالات جمالية عصرية اختارتها لوبيتا نيونغو في عيد ميلادها

تسريحات شعر عصرية من وحي لوبيتا نيونغو

النجمة الأجنبية الشهيرة لوبيتا نيونغو

تتبع لوبيتا أحدث صيحات الجمال والموضة دائماً، وهذا الشيء ينطبق على اختياراتها تسريحات شعر عصرية مميزة بالفعل وتليق بها. ومن ضمن أجمل تسريحاتها هي تلك المثبتة إلى الوراء بشكل مثالي مع الشعر المرفوع والمنفوش من فوق بنفس الأسلوب التي رأيناه كثيراً في عروض الأزياء العالمية.

وهناك أيضاً التسريحات البسيطة مثل الضفائر الصغيرة المرفوعة أو كعكة الشعر المرفوعة مع أو بدون اكسسوارات الشعر المنوعة. ومن هنا يمكنك استنتاج عشق لوبيتا للشعر المرفوع.

إطلالات مكياج ملونة من وحي لوبيتا نيونغو

مكياج ملون مع الآيلاينر المسحوب والشعر العصري المرفوع

ومثل اختيارها التسريحات العصرية دائماً، تختار لوبيتا أيضاً إطلالات مكياج ملون جريئة ومختلفة عن المعتاد. بالنسبة إلى مكياج العيون، تحب اعتماد الألوان الترابية الكلاسيكية أو درجات السموكي الداكنة مع الآيلاينر الأسود المسحوب في الكثير من الأوقات، لكنها أيضاً تعتمد إطلالات جريئة أكثر مع ألوان ظلال العيون المنوعة مثل البرتقالي والأزرق والبنفسجي والأحمر وغيرها أيضاً.

وحبها للألوان ينطبق على اختياراتها لأحمر الشفاه أيضاً، حيث أنها تجرب العديد من الدرجات مثل الأحمر والوردي والبرتقالي وحتى الأزرق والبنفسجي، ولا تعتمد درجات النيود إلا قليلاً.