اجمل اطلالات نانسي عجرم الجمالية في برنامج ذو فويس

حافظت النجمة نانسي عجرم على جمال ساحر خلال اطلالاتها في برنامج ذو فويس كيدز The Voice Kids هذا العام مع اختيارها رسمات مكياج برونزي وتسريحات شعر طبيعية بأسلوب ساحر وملفت للنظر.

رصدنا لك العديد من الصور التي اختارتها نانسي عجرم في برنامج ذو فويس كيدز The Voice Kids، لتشاهدي أجمل اطلالاتها الجمالية وتستوحي منها ما يناسبك.

مكياج برونزي مشرق

مكياج برونزي للنجمة نانسي عجرم في برنامج ذو فويس

سحرتنا اطلالات نانسي عجرم الجمالية في برنانج ذو فويس مع تطبيقها رسمات مكياج برونزي مشرق خصوصاً في اطلالتها الاخيرة التي اختارت فيها الظلال بتدرجات المات الملفتة للنظر على كامل الجفون العليا. واللافت تطبيقها رسمات مكياج برونزي براق مع الظلال الذهبية الفاتحة وخطوط الآيلاينر السوداء بموازاة العينين على الجفون العليا. وتنوعت اختيارات النجمة نانسي عجرم لاحمر الشفاه مع التدرجات الحمراء القوية التي رافقت اختياراتها الى جانب احمر الشفاه النيود المات الذي يتم تحديده بواسطة الكونتور الكريمي.

تسريحات شعر ويفي

تسريحات شعر ويفي للنجمة نانسي عجرم في برنامج ذو فويس

من ناحية تسريحات الشعر، اختارت نانسي عجرم تسريحات شعر مرفوعة مع الخصل المبعثرة التي جعلت اطلالتها ملفتة للنظر. كما تألقت بتسريحات الشعر المتطاير على الأكتاف مع الخصل الويفي العريضة لإظهار نعومتها وعفويتها. كما لم تتخلى عن تسريحات الشعر الويفي المرفوعة بشكل نصفي من الامام مع الخصل المنسدلة على الاكتاف.