مكياج وتسريحات شعر النجمات في احتفالات يوم الحب 2020

تنافست النجمات في احتفالات يوم الحب 2020 على إطلالات مكياج جذابة وعصرية وتسريحات شعر ملفتة سواء في حفلاتهن الغنائية او في جلسات التصوير التي خضع لها البعض بهذه المناسبة الرومانسية.

دعونا نلقي نظرة معكم على أبرز إطلالات النجمات الجمالية بمناسبة يوم الحب 2020:

مكياج النجمات في احتفالات يوم الحب

تميزت إطلالات النجمات بهذه المناسبة بالمكياج الدافئ والألوان المناسبة مع أجواء فصل الشتاء وخاصة درجات البرونزي والذهبي لظلال العيون. فسحرتنا الفنانة سيرين عبد النور بمكياجها الأنيق من خلال اعتمادها على ظلال العيون السموكي بدرجات البرونزي مع الآيلانير المسحوب خارج حدود العين، وأضاءت تقاسيم الوجه بالهايلايتر، ونسقت احمر شفاه باللون العنابي المغري المتناغم مع لون فستانها وذلك خلال احيائها حفلا غنائيا بالأردن.

الفنانة مايا دياب اعتمدت ايضا على مكياج العيون البرونزي لكنها دمجته مع اللون الذهبي، واختارت الروج البرونزي- البني لشفاهها في حفلها الغنائي في الإمارات، وايضا تألقت أصالة نصري بإطلالتين أولها بالمكياج الترابي بدرجات البرونزي ايضا، وفي طلتها الثانية ركزت على تحديد العيون بالكحل الأسود مع الظلال الفاتحة النيود، كذلك خضعت الفنانة الشابة منة عرفة لجلسة تصوير بفستان الزفاف اعتمدت فيها المكياج البرونزي السموكي لعينيها.

اما ماغي بو غصن فخضعت لجلسة تصوير اطلت فيها بالمكياج السموكي الداكن مع أحمر الشفاه الخمري،  وتمايلت هيفاء وهبي بمكياج سموكي ناعم في حفلها بمصر.

تسريحات شعر النجمات في احتفالات يوم الحب

 تسريحات الشعر المنسدلة مع الخصل الويفي الواسعة غلبت على اطلالات النجمات في احتفالات يوم الحب خاصة مع فساتين السهرة الفخمة، فرأينا الفنانة مايا دياب تعتمد الشعر الطويل الويفي باللون الفاتح مع الفرق الوسطي، وكذلك تركت الفنانة هيفاء وهبي شعرها الطويل منسدلاً مع الخصلات المموجة وهي التسريحة المفضلة لها ومنحت طلتها أنوثة وحيوية، وانضمت اليهما الفنانة أنغام بتسريحة الشعر المموج الرائج جداً.

اما اصالة نصري فإتجهت الى تسريحة الشعر المرفوع مع الغرة الجانبية العالية، بينما كان لافتا اطلالة الفنانة ابتسام تسكت بالشعر الأحمر الناري في احدث جلسة تصوير لها.

شاهدوا بالصور المرفقة أبرز اطلالات النجمات في احتفالات يوم الحب 2020 ومن برايكم حازت على الإطلالة الأجمل؟.