صور ترصد جمال ماريتا الحلاني في عيد ميلادها الـ23

استطاعت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، نجلة الفنان عاصي الحلاني، ان تشكل نموذجا ملهما لفتيات جيلها بإطلالات المكياج الناعمة والعصرية مع حفاظها على ملامحها الطبيعية الطفولية.

وفي مناسبة عيد ميلادها الـ 23 الذي تحتفل به اليوم، نلقي الضوء على أسلوب اطلالاتها الجمالية:

مكياج بشرة ماريتا الحلاني

لا تحتاج ماريتا الحلاني للكثير من المساحيق التجميلية على بشرتها، فهي تتمتع ببشرة نقيّة ومشرقة حيث انها لا تتردد بالظهور بدون مكياج في الكثير من اطلالاتها اليومية، وتكتفي بتغطية خفيفة لبشرتها مع منحها التوهج بلمسات الهايلايتر.

 ماريتا الحلاني باطلالة ناعمة

مكياج عيون ماريتا الحلاني

تعشق الجميلة ماريتا الحلاني مكياج العيون الناعم والعصري في الوقت عينه، وتحبذ التجدد في كل مرة برسمة مختلفة من حيث خطوط الآيلانير الناعمة باللون الأسود، وخاصة مكياج عيون القطة الجذابة، وتعشق ايضا الأيلانير الملون مثل الأزرق والوردي والأخضر وهي ألوان تليق بعمرها الشبابي، مع إبراز رموشها بالماسكارا الكثيفة، ونادرا ما تستخدم الرموش المستعارة، وبالتالي تظهر بجمال طبيعي وهادئ.

 ماريتا الحلاني تحتفل بعيد ميلادها ال23

شفاه ماريتا الحلاني

تبرز ماريتا الحلاني جمال شفاهها من خلال الألوان الكلاسيكية الهادئة كالأحمر المخملي القاني، الوردي الزاهي، الى جانب ألوان النيود، ما يجعل ملامحها أنيقة وحيوية.

تسريحات شعر ماريتا الحلاني

اعتمدت ابنة عاصي الحلاني في الفترة الماضية الشعر الطويل الداكن بعدما كانت قد اطلت سابقا بصيحة الشعر الكاريه العصرية، مع محافظتها على لون شعرها الطبيعي الأسود الداكن المتلائم جدا مع بياض بشرتها وعينيها الداكنتين.

 ماريتا الحلاني تتميز بجمال ملامحها

تجدد من تسريحات شعرها بموديلات بلمسات شبابية ومرحة، كتسريحة شعر الكعكة، الشعر الويفي، الشعر المنسدل مع الغرة التي تغطي جبينها.

شاهدوا من خلال الألبوم صور ترصد جمال ماريتا الحلاني وما رأيكم بأسلوبها بالمكياج وتسريحات الشعر؟